x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

تعليمات الاستخدام

سياسة الخصوصية

يرجى قراءة شروط الاستخدام التالية بعناية قبل استخدام الموقع

تمتلك شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م الموقع الإلكتروني لمجلة إمباير آرابيا وأي مواقع إلكترونية أخرى لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م تكون مرتبطة بهذا الموقع (يشار إليها مجتمعة باسم “الموقع”) وكل المعلومات، الاتصالات، البرمجيات، البرامج النصية، الصور، النصوص، الفيديو، الرسومات، الموسيقى، الأصوات، الصور وأي مواد أخرى أو خدمات موجودة بالموقع (يشار إليها مجتمعة باسم “المحتوى”)، لاستخدام العملاء، الموظفين والأعضاء لعامة الجمهور ولكن فقط للأغراض القانونية الموضحة أدناه. ويتم تقديم المحتوى المذكور على النحو الذي يرضي العملاء وعامة الجمهور.

قبول شروط العقد: السلطة القضائية

في مقابل الدخول إلى الموقع وتصفحه أو استخدامه، فإنّك بذلك توافق على الإلتزام بهذه البنود والشروط والامتثال إلى كل القوانين واللوائح المطبقة بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، القانون الاتحادي رقم 40 لعام 1992 – الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بحماية حقوق الملكية الفكرية للمؤلف وتنفيذ اللوائح الواردة بهذا الشأن. وتتعهد بأن لديك السلطة القانونية لقبول بنود استخدام الموقع نيابة عن نفسك أو أي طرف تمثله. لا يصرح باستخدام الموقع في أي ولاية قضائية لا تقوم بإنفاذ بنود استخدام الموقع بما في ذلك هذه الفقرة ، وذلك على سبيل المثال وليس الحصر.

في حالة عدم الموافقة على تلك الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع

تقوم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بإدارة الموقع والتحكم في محتوياته كلياً وجزئياً وذلك من مكاتبها داخل الإمارات العربية المتحدة. عند دخولك إلى الموقع، توافق على قوانين ولوائح الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي دون اعتبار لمبادئ تضارب القوانين، التي سوف تنطبق على كل الأمور المتعلقة باستخدام الموقع، كما توافق على خضوع أي دعوى قضائية إلى الولاية الحصرية لمحاكم دبي، الإمارات العربية المتحدة. هؤلاء الذين يدخلون على الموقع من مواقع أخرى يقومون بذلك على مسؤوليتهم الخاصة عن الإلتزام بالقوانين المحلية المطبقة. لا تتعهد شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بملائمة محتوى الموقع أو إتاحته للاستخدام في المواقع الأخرى، ويمنع الدخول على الموقع من مناطق غير مصرّح فيها بالمحتوى. كما تقرّ بأن شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م تحتفظ بالحق في رفض أو إنهاء الدخول إلى الموقع في أي وقت وذلك على حرية تصرفها الخاصة.

حقوق النشر، والقيود المفروضة على استخدام المحتوى

بينما تقوم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بتوفير المعلومات عن الموقع إلى أي شخص، تحتفظ بحق نشر كل النصوص والصور الرسومية. وتقرّ كذلك بأنك قد تلقيت النصح من شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بأن المحتوى محمي في الإمارات العربية المتحدة وعالمياً من خلال مجموعة من القوانين التي تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر، حقوق النشر وأحكام المعاهدات، قوانين العلامات التجارية وقوانين حقوق الملكية الأخرى (يشار إليها مجتمعة باسم “الحقوق”). بالإضافة إلى حقوق شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م في عناصر المحتوى الفردية، تمتلك شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أو الجهات المرخص لها الحق الحصري في اختيار، تنسيق وترتيب المحتوى.

كما إنك بموجب هذه الوثيقة تحصل على الإذن بالدخول إلى المحتوى من الموقع كلياً أو جزئياً، (ما لم يرد ما هو خلاف ذلك من قِبَل شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م، سوف تطبع نسخة من المعلومات من أجل استخدامك الشخصي) ولكن فقط لأغراض الإطلاع على الموقع وتصفحه أو طلب منتجات أو خدمات من الموقع، إن أمكن. كما إنك تحصل على إذن بتخزين الملفات على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك لاستخدامك الشخصي؛ الرجوع إلى مستندات النصوص التشعبية على الموقع من مستنداتك الخاصة. ومع ذلك؛ تنتهي تلك الأذونات تلقائياً إذا انتهكت أي من بنود استخدام الموقع. لا تمنح شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي إذن باستخدام المحتوى بخلاف ذلك الإذن الوارد صراحة في بنود الاستخدام تلك. أي استخدام آخر للمحتوى من الموقع بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، تعديل، تحويل، المشاركة في تحويل بيع، إعادة إنتاج، إنشاء الأعمال المشتقة من توزيع، أداء، عرض، الدمج مع موقع آخر، إعادة إنتاج الموقع (سواء من خلال الربط، الصياغة أو أي طريقة أخرى)، النسخ المتطابق للموقع أو استغلال المحتوى بأي طريقة أخرى، سواء كلياً أو جزئياً، أو تحميل أو استخدام البرامج بشكل متكرر لاستخدامات أخرى بخلاف تلك المصرّح بها صراحة، لا يجوز إتمامه دون موافقة كتابية مسبقة من شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م.

نطاق المحتوى

يتضمن الموقع معلومات تتعلق بشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وبرامج دعائية. وتتضمن المنتجات الموضحة في هذا الموقع مواصفات دولة الإمارات العربية المتحدة الفريدة وهي معروضة للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة. البرامج الدعائية، إن ورد أي منها بهذا الموقع، تكون متوفرة فقط في الإمارات العربية المتحدة أو أي إمارة يشار إليها على نحو محدد من خلال وصف البرنامج. المعلومات عن الأسعار الواردة بالموقع هي للعلم فقط ولا تمثل أي عرض لبيع المنتجات المقصودة. سوف يقوم الموزع / التاجر المرخص بتحديد الأسعار الفعلية وبنود وشروط البيع للمنتجات المقصودة.

العلامات التجارية وعلامات الخدمة

أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وأي علامات تجارية أخرى، مثل اسماء المنتجات والخدمات الموجودة بالموقع (يشار إليها مجتمعة “العلامات التجارية”)، مملوكة لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م، والشركات الشقيقة، الموردين، شركاء الأعمال أو الأطراف الثالثة والمسجلة في الإمارات العربية المتحدة و/أو أي مكان آخر أو الغير مسجلة. لا يُفسَر أي شئ مما ورد بالموقع بصفته منح، ضمني، أو ما هو خلاف ذلك، لأي ترخيص أو حق في استخدام أي علامات تجارية معروضة بالموقع، دون إذن كتابي من مالك العلامة التجارية. لا يجوز استخدام العلامات التجارية بأي طريقة، بما في ذلك الإعلان أو الدعاية المتعلقة بتوزيع المنتجات على الموقع، دون إذن كتابي مسبق من شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م.

تقديم وتجميع المعلومات

هناك حالات عديدة تطلب فيها شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م معلومات شخصية من مستخدمي الموقع لتوفير خدمة أو للمراسلة (الدعايا والكتيبات المرسلة بالبريد). هذه المعلومات، مثل الاسم، عنوان المراسلة، عنوان البريد الإلكتروني، نوع الطلب والمعلومات الإضافية الممكنة، يتم تجميعها وتخزينها بطريقة ملائمة لطبيعة البيانات بواسطة شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م ويتم استخدامها لتلبية طلبك. على الرغم من قيام شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بكل الجهود الممكنة لتأمين تجميع ونقل المعلومات بالغة الدقة للمستخدم باستخدام منهجيات تجميع وتشفير بيانات الصناعة المقبولة، إلا إنها لا تضمن تأمين المعلومات المنقولة من أو إلى الموقع أو البيانات المجمعة من استخدام الموقع. تستخدم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م المعلومات التي تقدمها والبيانات المجمعة من أجل تحسين الخدمات المقدمة إليك. وبموجب هذه الوثيقة فانت تمنح شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م ترخيص غير مقيد وغير قابل للإنهاء لإستخدام، عرض، إعادة إنتاج، إنجاز، تعديل، أو توزيع أي معلومات تقوم بإرسالها، وتوافق على أن لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م الحرية المطلقة في استخدام أي أفكار، مفاهيم، معرفة أو تقنيات تقوم بإرسالها إلى شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م لأي غرض.

السلوك المحظور

يحظر عليك نشر أو نقل، من أو إلى الموقع، أي مواد غير قانونية أو مشينة أو فاضحة أو مواد إباحية أو مواد تمثل تهديد أو تشهير أو أي مواد أخرى قد تتسبب في أي مسؤولية مدنية أو جنائية بموجب القانون. كما توافق على (1) عدم استخدام الموقع لرفع أو توزيع، بأي طريقة، ملفات تحتوي على فيروسات، ملفات تالفة أو أي برامج مماثلة قد تتلف أو تضرّ بتشغيل جهاز الحاسب الآلي؛ (2) عدم التدخل في أو تعطيل الموقع أو أي شبكات متصلة بالموقع؛ (3) عدم استخدام أي جهاز، برنامج أو نظام أو محاولة التدخل في التشغيل الملائم للموقع أو أي عمليات معروضة بالموقع؛ (4) عدم استخدام الموقع لتجميع أو تصدير أي معلومات شخصية بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، المعلومات المالية، المعلومات عن المشاركين الآخرين بالموقع؛ (5) عدم استخدام الخدمات، المنتجات المرتبطة بالموقع لأغراض غير قانونية؛ و (6) الإلتزام بكل اللوائح، السياسات والإجراءات والشبكات المرتبطة بالموقع.

إخلاء المسؤولية عن الضمان

لا تقدم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي ضمان أو تعهد فيما يتعلق باستخدام، صلاحية، دقة أو موثوقية أو نتائج استخدام محتوى الموقع أو أي مواقع إلكترونية أخرى مرتبطة بالموقع. المحتوى الوارد بالموقع يجب التعامل معه على أساس “كما هو” دون أي ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية. تخلي شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م مسؤوليتها عن أي ضمان، صريح او ضمني، بعدم التعدي على أو انتهاك حقوق أي أطراف ثالثة، وذلك لأقصى حد يمكن تطبيقه بموجب القانون.

المراجعات

يجوز لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م مراجعة أو سحب المحتوى، كلياً أو جزئياً، في أي وقت بدون أي إخطار. كما يجوز لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م تنقيح بنود استخدام الموقع في أي وقت من خلال تحديث هذا المنشور. باستخدام الموقع، توافق على الإلتزام بتلك التنقيحات وتوافق على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لتحديد بنود استخدام الموقع التي يجب الإلتزام بها في الوقت الراهن.

روابط المواقع الأخرى

لا تقدم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي تعهدات بشأن أي موقع آخر تدخل إليه من خلال الموقع. عندما تدخل إلى أي موقع لا يتبع شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م يجب أن تفهم إنه منفصل عنها ولا تملك شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي سلطة على محتوى هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، هذا الرابط لا يعني أن شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م توافق على المحتوى أو تتحمل مسؤولية استخدام ذلك الموقع.

يحق لك إتخاذ الاحتياطيات التي تراها ملائمة لضمان أن ما اخترته للاستخدام خالي من كل ما تم ذكره مثل الفيروسات وغيرها من العناصر المدمرة. كما لا تتحمل شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي مسؤولية عن منتجات أي طرف ثالث. كما يرجى ملاحظة أن سياسة شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م للخصوصية لا تنطبق على المواقع التي لا تتبع لها ولكن تم الدخول إليها من خلال الموقع. يرجى الرجوع إلى سياسات الخصوصية لمواقع شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م الإلكترونية (إن وجدت) لتحديد سياسات الخصوصية التي يجب تطبيقها عند استخدام مواقع إلكترونية لا تتبع لها.

حدود المسؤولية

لن تتحمل شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أي مسؤولية عن أي تلفيات من أي نوع والتي تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر، التلفيات العرضية أو التبعية التي تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع، المحتوى أو الروابط وكذلك التلفيات التي تسببت فيها الفيروسات أو اعتمادك على المحتوى أو استخدام المنتجات أو الخدمات المعلن عنها على الموقع أو المرتبطة به.

التعويض

توافق بموجب هذه الوثيقة على تعويض شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وحجب الضرر عنها وعن مساهميها، شركاؤها، موظفيها ووكلاؤها ضد أي دعاوي، مطالبات، مسؤوليات، تكاليف ومصروفات (بما في ذلك أتعاب المحاماة والمحاسبة) المتكبدة نتيجة لـ (1) استخدام المحتوى المتوفر على الموقع أو الذي تم تحميله من الموقع، (2) عجزك عن الإلتزام بأي قوانين ولوائح مطبقة أو الحصول على أي تراخيص أو موافقات من الوكالات الحكومية الملائمة والتي تلزم لشراء أو بيع المنتجات والخدمات المرتبطة بالموقع، (3) استخدامك للمحتوى بأي طريقة تتعارض مع شروط الاستخدام، (4) بيع، شراء، نقل، تسليم، استخدام أو التصرف في أي منتج أو خدمة مرتبطة بالموقع أو متوفرة من خلال المواقع المرتبطة بالموقع، أو أي خسارة متكبدة أو ضرر عانى منه أي شخص أو ملكية تتعلق بأي شكل، كلياً أو جزئياً، باستخدام الموقع أو أي خدمة أو منتجات مرتبطة بالموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، أي إصابات في الأشخاص أو حالات وفاة لأي طرف ثالث كان السبب فيها استخدام، نقل، توصيل، تخزين أو التعامل مع تلك المنتجات أو الخدمات)، و (5) أي ضرائب تعزي إلى الخدمات أو المنتجات المرتبطة بالموقع.

ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

هي أجزاء من المعلومات التي تحوّلها شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م إلى محركات الأقراص الصلبة للمستخدمين لأغراض حفظ السجلات. يجوز لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وضع ملفات تعريف الارتباط مع المستخدمين الذين يقوموا بزيارة لافتات الدعاية والارتباطات التشعبية على المواقع الإلكترونية الأخرى لتتبع نجاح حملة إعلانية معينة أو برنامج تسويقي محدد. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وضع ملفات تعريف الارتباط مع المستخدمين لتزويدهم بوصول سلس إلى المواقع الإلكترونية، حيث أن تخزين اسم المستخدم وكلمة المرور في ملف تعريف يحدّ من الحاجة إلى إعادة إدخال المعلومات في كل صفحة.

الاستخدام

تستخدم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م المعلومات الشخصية لتسهيل عملية الطلب، تطوير التحسينات على المواقع الإلكترونية، الأغراض التسويقية والدعائية (على سبيل المثال، عرض فرصة على المستخدمين للاستفادة من حملات ترويج خاصة والحصول على منتجات شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م)؛ وتقييم استخدام الموقع الإلكتروني من خلال تحليل بيانات الاستخدام. يجوز أن تتضمن المواقع الإلكترونية عمليات مسح اختيارية واستبيانات تطلب معلومات وتعليقات واقتراحات فضلاً عن فرص تسمح للزائرين بطرح اسئلة. نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها لمساعدتنا على تصميم وبناء منتجات أفضل من أجل تجربة تسوق أفضل وتقديم المشورة وتوصيات بشأن الشراء.

نحن نستخدم أيضاً المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها للمساعدة في التسويق المستهدف والعروض الدعائية. هذا النوع من الدعاية يجوز إتمامه من خلال اللافتات ورسائل البريد الإلكتروني الدعائية التي يتم إرسالها بواسطة شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م أو أي طرف ثالث بموجب عقد مع شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م.

وأخيراً، تقوم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بأبحاث عن إحصائيات، مصالح وسلوكيات المستخدمين بناء على المعلومات المقدمة لنا عند القيام بعملية شراء أو اثناء عرض دعائي أو من عمليات المسح أو ملفات الولوج إلى الخادم. نحن نقوم بذلك من أجل فهم أفضل لاستخدام المواقع الإلكترونية، وأيضاً من أجل تحسين محتوى المواقع الإلكترونية والخدمات التي نقدمها إلى عملاؤنا. يتم تحليل وتفسير هذا البحث على أساس تراكمي.

مشاركة المعلومات الشخصية

فيما عدا ما ورد بهذه الوثيقة أو على المواقع الإلكترونية، لا تقوم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بتقديم المعلومات الشخصية إلى أي أطراف ثالثة دون موافقة المستخدم. وتشارك شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م المعلومات الشخصية التي تقدمها مع الشركات ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان شراء المنتج يتطلب خدمة، يتم مشاركة المعلومات الشخصية مع مزود الخدمة المعني.

كما يجوز لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م مشاركة المعلومات الشخصية مع شركاء الأعمال (أطراف ثالثة) كي يتمكنوا من تقديم الخدمات إلى شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م على النحو الذي يتماشى مع شروط هذه السياسة والمواقع الإلكترونية.

ويجوز أيضاً إلى شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م الكشف عن المعلومات الشخصية في الحالات الخاصة حيث يكون هناك سبب للاعتقاد بأن الكشف عن المعلومات أمر ضروري لاتخاذ إجراء قانوني ضد شخص ما من المحتمل أن يكون قد انتهك شروط استخدام الموقع الإلكتروني أو انتهاك حقوق الفطيم الأخرى أو التدخل في ملكية شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م. يجوز أيضاً لشركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م الكشف عن المعلومات الشخصية أو السماح بالوصول إليها عند الاعتقاد بأن القانون يتطلب ذلك بحسن نية.

الأمن

تقوم شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بتجميع المعلومات الشخصية فقط إلى الحد اللازم لخدمة الأغراض الشرعية، كما تستخدم تكنولوجيا أمنية لضمان أمن، نزاهة وخصوصية المعلومات الشخصية على النحو الملائم. ومع ذلك، لا تتحمل شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م المسؤولية عن أي انتهاك لأي من الإجراءات الأمنية لأطراف ثالثة بعد حصولهم على المعلومات الشخصية.

إزالة أو تحديث المعلومات الشخصية

يجوز للمستخدمين تحديث معلوماتهم الشخصية أو إزالة معلوماتهم الشخصية من قاعدة بيانات شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م وذلك بالاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني info@origami-mena.com

تغيير السياسة

تحتفظ شركة أوريجامي للنشر وتنظيم المعارض – المنطقة الحرة ذ.م.م بالحق في تغيير السياسة في أي وقت وذلك بنشر سياسة محدثة على المواقع الإلكترونية.

المعلومات الإضافية

أي اسئلة تتعلق بهذه السياسة يجب توجيهها إلى info@origami-mena.com