x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

كل ما تحتاجُ معرفته عن عودة أنمي دراغون بول

كل ما تحتاجُ معرفته عن عودة أنمي دراغون بول

05 أبريل 2018
يونس عبد الرزاق

كل ما تحتاجُ معرفته عن عودة أنمي دراغون بول

بعد النهاية الملحمية من أنمي دراغون بول سوبر لأرك بطولة القوة في الحلقة 131، والتي عُرضت في يوم الأحد الماضي وتابعها الملايين حول العالم؛ ترك استوديو الإنتاج Toei Animation شعوراً بالحيرة لدى الكثير من محبي السلسلة، وضل أغلبهم يتساءلون عما إذا كان الأنمي الشهير الذي حاز على حب الملايين سيعود قريباً أو لا؟

تداولت الكثيرُ من الإشاعات أخبار عن عودة الأنمي في العام القادم، فهل هذه الإشاعات صحيحة؟ من الصعب الإجابة عن هذا السؤال لأن استوديو الإنتاج لم يوفر أي تصريحٍ سواءٌ بشكلٍ رسمي أو غير رسمي عن موعد عودة الأنمي المرتقب، وأكتفى مخرج دراغون بول سوبر  “ريوتا ناكامورا” بقول أن هذه “ليست النهاية الرسمية لسلسة دراغون بول ككل” في مقابلة رسمية أطلقت باللغة اليابانية على موقع الأنمي. وما أضافه السيد “ناكامورا” هو المزيد من الحيرة لمحبي السلسلة كونه لم يوفر تعليقاً صريحاً عن موعد عودة تقريبي أو دقيق. مع ذلك هناك الكثير من الأدلة وفُتات الخبز التي تركها استوديو الإنتاج من أجل محبي الأنمي ليحللوا أو يخمنوا بأنفسهم موعد عودة الأنمي والتي أدت إلى بروز نظريات كثيرة حول موعد عودة الأنمي. سنتناول بعضها في المقال:

فيلم دراغون بول القادم:
وفر استوديو الإنتاج موعد لعرض فيلم دراغون بول الـ 20 الجديد في الرابع عشر (14) من ديسمبر 2018. ويخمن الكثيرين بأن الاستوديو سيقوم بعرض سلسلة جديدة للأنمي – ربما تكون بقصة جديدة كلياً – بعد نهاية فيلم الأنمي وسوف تستمر هذه السلسلة حتى بعد عام 2020 من أجل أن يتزامن الأنمي مع أولمبياد طوكيو الصيفية في اليابان.

نهاية مفتوحة للحلقة 131:
بعد النهاية الملحمية والمواجهة بين غوكو وجيرين التي حبست أنفاس الملايين، كانت نهاية الحلقة 131 مفتوحة. فلم يقم استوديو الإنتاج أو الكاتب “أكيرا تورياما” بإعطاء شعور للمتابعين بأن القصة منتهية. وبالحديث عن ذلك في آحد مقاطع الحلقة في نهايتها، قام غوكو بالرد على سؤال شخصية زينو ساما: “هل ستعود؟” بطريقة تعطي انطباعاً بأنهُ يردُ على المتابعين أنفسهم فرد عليه غوكو: “أجل بالطبع، أعدكم” وعبر هذه الجملة يعطي الاستوديو والكاتب توكيداً للمتابعين بأن الأنمي أو الشخصية الرئيسية نفسها ستعود مجدداً، وربما قريباً؟

الذكرى الـ 30 لدراغون بول Z:
ستصادف الذكرى الـ 30 لبدء عرض أنمي دراغون بول Z في اليابان في أبريل/نيسان للعام القادم، كما ستصادف الذكرى الـ 10 لبدء بث أنمي دراغون بول Kai  في نفس الشهر، وربما ستكون هذه اللحظة المناسبة للأحتفال بذكرى الأنمي عبر إطلاق سلسلة جديدة. ومن الجدير بالذكر بإن أنمي Kitaro – الذي حل محل وقت عرض دراغون بول – سيستمر بالبث لمدة 50 حلقة أخرى جديدة حسب تصريح الاستوديو المُنتج وذلك يعني بأنهُ سينتهي قبل شهر أبريل من العام القادم والذي سيترك فراغاً جيداً لعودة الأنمي المنتظر؟

قد تكون هذه التخمينات التي تداولها محبي الأنمي خاطئة؟ أو ربما تُصيب بعضها شيئاً من الصحة؟ وحده الوقت سيجيب عن هذه التساؤلات وبالتأكيد ستتضح الأمور أكثر بعد إنتهاء عرض الفيلم الجديد من دراغون بول في نهاية العام الجاري.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *