x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

أيا أويتو ودايكيشي هاكاتا ينضمّان لطاقم التمثيل الصوتي لفيلم المحقّق كونان في نسخته الثانية والعشرين

أيا أويتو ودايكيشي هاكاتا ينضمّان لطاقم التمثيل الصوتي لفيلم المحقّق كونان في نسخته الثانية والعشرين

13 فبراير 2018
نضال الزواهرة

كشفَ فريق عمل النسخة الثانية والعشرين من فيلم المحقِّق كونان أنّ الفيلم الجديد سوف يستضيف الممثّلة اليابانيّة الشهيرة أيا أويتو والممثّل الكوميدي الياباني دايكيشي هاكاتا، إذ سيكون كلاهُما ضيفا شرفٍ في الفيلم. سبقَ لأويتو وأن ظهرَت كضيفة شرَف في الحلقة الإحتفاليّة بمرور عشرة سنوات على بث مسلسل الأنمي. هذا وسيبدأ عرض النسخة الثانية والعشرين من الفيلم في دور السينما اليابانيّة في 13 أبريل من العام الحالي.

سيكمل الفيلم القادِم أحداث النسخة العشرين من فيلم سلسلة أفلام المحقِّق كونان بعنوان Detective Conan: The Darkest Nightmare. حيثُ سيتقابلُ بطلنا الذكي والشرطة أثناء حادِثة تفجير في موقع مؤتمر قمّة توكيو. ستكون الشخصيّة الأساسيّة لهذه القصّة شخصيّة تورو أمورو، وهو رجلٌ غامِض يعملُ كمحقِّقٍ خاص، كما يعملُ صوريًا مع العصابة السوداء.

ستؤدّي أويتو دور محامية كوغورو موري، كيكو تاتشيبانا، والتي تصبحُ إحدى المشتبه بهِم في الفيلم. أمّا هاتاكا، فسيؤدّي دور فوميكازو هابا، وهو طالب حقوقٍ كان يعمل في الشركة ذاتِها التي تعملُ بها أويتو ويطمح بأن يُصبِح مدَّعٍ عام. يتعرَّضُ هابا لحادثٍ ما يودي بحياتِه.

عبّرَت أويتو عن سعادتها الكبيرة بمشاركتِها بهذا العمل الكبير. كما صرَّحَت متحدثةً بخصوص شخصيّتِها، “قد تبدو شخصيّتي غير جديرةٍ بالثقة بدايةً، لكن سوف يُكشفُ النقابُ عن الخفايا نهايةً وتظهر الحقيقة!”

بينما قالَ هاكاتا متحدِّثاً بخصوص شخصيّتِه، “سبَقَ وأن أدّيتُ صوتَ شخصيّةٍ شبحيّة، وعندما عُرِضَ عليَّ هذا الدور ظننتُ من أني سأقوم بتأدية دور إنسان، بعد طول انتظار. لكن، تبيّنَ أنّ شخصيّتي ميتة… كان ذلك مفاجئاً، لكنّي سأبذل قصارى جهدي لتقديم أداءٍ يرقى إلى تطلُّعات الجمهور.”

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *