x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

5 أسئلة حول جوهان لم يُجب دراغون بول عنها

5 أسئلة حول جوهان لم يُجب دراغون بول عنها

27 مارس 2018
ضياء محمود

يُعتبر جوهان أحد الشخصيات الرئيسية في دراغون بول، حيث أنه يمتلك قوةً كبيرةً مثلما الحال مع والده جوكو. لكنه يعيش حياةً مختلفةً ومنقسمةً بين المتعلم والمقاتل، لكن خلال حياته ظهرت كثير من الأسئلة التي لم يُجب عنها الأنمي.

إليكم خمسة أسئلة أثيرت حول جوهان ولم تظهر إجابةٌ لها في الأنمي.

  • ما هي وظيفة جوهان؟

يظهر جوهان بشكل مختلفٍ في دراغون بول سوبر، حيث يبدو أنه أصبح الشخص الذي تريده أمه ويبتعد عن كونه مقاتلاً. لكن طوال المسلسل لم تظهر الإجابة حول نوعية عمل جوهان، ولا يوجد أي تفصيلٍ حول كيفية كسبه لعيشه بعد أن تزوج، فهو فقط يظهر بشكلٍ مهندمٍ لكن دون تفصيل.

  • لماذا هو الوحيد الذي ظهر بذيل من بين “النصف سايان”؟

يعتبر جوهان من سلالة “النصف سايان” وعندما كان صغيرا ظهر بذيلٍ مثل والده، ثم تم قطع الذيل حتى لا يتحول لشخصٍ شرير. لكن بعدها لم يظهر أي شخصٌ من السلالة بذيلٍ في السلسلة، ولا يوجد تفسيرٌ واضحٌ لاختفاء الذيل من الجميع بالرغم من أنهم يولدون بواحد.

  • كيف عرف شكل الشرير سيل؟

قام الشرير سيل بقتل والدة جوهان، لكن جوهان لم يعرفه مسبقاً. وبالرغم من ذلك كان سيل يظهر في كوابيسه بشكله الحقيقي، فالسؤال الذي يطرح نفسه: كيف يظهر أحدٌ في حلم شخصٍ لم يره مطلقا؟ لذلك لا يبدو الأمر منطقيا بعض الشيء.

  • لماذا هو الوحيد الذي تقدم بالعمر؟

رأينا ترانكس وجوتين بعد جوهان، لكن خلال استمرار السلسلة شاهدناه يتقدم بالسن وينمو جسدياً، فيما ظلّ ترانكس وجوتين صغاراً. ويعتبر هذا الأمر غريباً بعض الشيء، حيث لم يظهر أي تفسيرٌ حقيقيٍّ لذلك وخاصة أن الثلاثة من نفس السلالة.

  • هل يحتاج نظارة فعلا؟

تنقسم حياة جوهان بين المتعلم والمقاتل، لكننا نراه في جزءً منها بنظارة و في جزءٍ أخر بدون نظارة. فلماذا يلبس النظارة دائما عندما يظهر بشخصيته العادية؟ فهل لأنه يحتاجها؟ ولماذا لا يلبسها عندما يكون بشخصية المقاتل إذا؟ شيء غريبٌ بدون تفسير.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *