x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

6 حقائق غريبة حول جسد بيكولو في دراغون بول

6 حقائق غريبة حول جسد بيكولو في دراغون بول

23 مارس 2018
ضياء محمود

يظهر بيكولو الأخضر كأحد أهم الشخصيات في عالم دراغون بول، فمنذ السلسلة الأصلية وهو مستمر بالظهور حتى أصبح من الشخصيات القليلة المتبقية منذ ذلك الوقت، وربما يعود سبب بقاءه على قيد الحياة لقدرته الجسدية الكبيرة.

في هذا المقال نستعرض لكم 6 حقائق غريبة حول جسده ساعدته بالوصول لما هو عليه.

  • التجديد

يتميز بيكولو وبني جنسه بالقدرة على التجديد، فعندما يتأثر جزء من الجسد أو يُقطع فإن جسده يستطيع تجديد العضو مثلما كان وبوقت قصير. وقد شاهدنا ذلك يحدث عندما قام جوكو بقطع يد بيكولو، ثم مرة أخرى عندما كان في بطولة القوة في دراغون بول سوبر.

  • لون الدم

عندما قام جوكو بقطع يده، ظهرت دماء بيكولو باللون الأحمر، لكنها تغيرت للون قريب من الوردي في مشاهد لاحقة، إلا أن أكثر الأمور غرابة هو ظهورها باللون الأخضر في أمريكا لتتشابه مع لون الجسد، وذلك لضمان الابتعاد عن الرقابة وجعله مناسبا للأطفال.

  • القدرة على التناسخ

يعتبر بيكولو الحالي هو ابن الملك بيكولو والذي انتهى أمره على يد جوكو، ثم في لحظة موته قام ببصق بيضة فقست بيكولو الصغير، وهو ما يعني أن شعبه “ليس لديهم جنس محدد” كما أن لديهم القدرة على التناسخ بشكل تلقائي عبر البيوض التي يتم قذفها.

  • طريقة النمو

خلال ثلاث سنوات بعد فقس بيكولو الصغير تحول إلى شخص يافع بعد التدرب في بطولة القوى، مما طرأ تساؤلا حول سرعة نمو فصيلته مقارنة مع الكائنات الأخرى. هذا تأكد بشكل ساخر في أحداث دراغون بول سوبر، فعندما قال له جوهان أنه بعمر 4 سنوات وصغير جدا على القتال رد عليه بيكولو بأنه 8!

  • قوة السمع

يمتلك قوة سمع كبيرة جدا مقارنة مع البشر، وتحدث نفسه بأن ذلك يرجع لسبب حجم أذنيه. لكن السبب ربما يكون أكبر من ذلك، حيث أنه يمتلك مجسات أيضا، وفي العادة يمتلك الحيوان مجس أو اذنين فقط، لكن وجود الاثنين يضاعف قوة السمع.

  • القدرة على التمدد

تعتبر القدرة على التمدد وتغير الشكل من أهم المزايا التي تمنحه القوى، حيث ظهر بقدرته على تمديد أطرافه لمسافات بعيدة، كما ظهر بقدرته على تكبير جسمه ليصبح ضخما، لكن الميزة الثانية ظهرت مرة واحدة فقط في السلسلة الأصلية، حيث تحتاج لقوة كبيرة.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *