x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

7 شخصيات غريبة للأبطال الخارقين في اليابان

7 شخصيات غريبة للأبطال الخارقين في اليابان

07 مارس 2018
ضياء محمود

قدمت اليابان لسنوات طويلة العديد من القصص المصورة “مانغا” وأعمال الأنمي المقتبسة عنها، وبالطبع فإن غالبية هذه القصص جلبت شخصيات أبطال خارقين مختلفين. هذه الشخصيات امتلك قدرات وأشكال متباينة، بين الطبيعة البشرية والخيال.

في هذا التقرير نستعرض لكم 7 شخصيات غريبة للأبطال الخارقين لها شعبية كبيرة في اليابان.

Anpanman

يظهر هذا البطل في مسلسل الرغيب العجيب في المنطقة العربية، وهو بطل سلسلة من أطول وأكثر أعمال الأنمي شهرة في اليابان، حيث مازال يصدر منذ 40 سنة. قصة البطل مُستلهمة من حياة مبتكر الشخصية والذي كان يعاني من الجوع المفرط أثناء الحرب العالمية، مما جعله يبتكر الشخصية لحل المشكلة في الأنمي على الأفل.

Golden Bat

الخفاش الذهبي هو أول بطل خارق ياباني تم ابتكاره، وظهر تقريبا عام 1931 أي قبل معظم شخصيات الأبطال الخارقين في القصص الأمريكية. ويتميز هذا البطل بجمجمة ذهبية ويملك قدرات كبيرة على الطيران والقتال والرؤية بشكل مشابه لسوبرمان، بالرغم من أنه ظهر قبل سوبرمان.

One-Punch Man

الرجل صاحب الضربة القاضية أو سايتاما، وكما هو واضح فإن هذا البطل يستطيع القضاء على أي شخص بضربه مرة واحدة فقط، حيث قام بتدريبات متواصلة ليطور قدراته الحالية ويستطيع القضاء على خصومه.

Princess Tutu

هذه الشخصية هي لبطة تتحول لراقصة باليه ثم لأميرة ساحرة، وهي من أشهر الشخصيات في اليابان. كما أن الأنمي المقتبس عنها يعتبر مميز جدا وذا شعبية كبيرة.

Froppy

بطلة خارقة بشكل طبيعي وقدرات ضفدع، وقد ظهرت في أنمي أكاديمية بطلي My Hero Academia. هذه الشخصية تشبه إلى حدٍ ما شخصيات X-Men الأمريكية. وتتميز الشخصية بشكلها المرح وحركاتها اللطيفة والتي تجعلها خفيفة الظل دائما.

Devilman

بطل خارق بقدرات شيطانية ومشاعر انسان، ويعتبر من أشهر شخصيات الأبطال الخارقين المحبوبين في اليابان. وقد ظهر بشكل كبير للعالم بعد ظهور Devilman Crybaby مؤخرا على شبكة نتفليكس.

Zebraman

هذه الشخصية مشابهة لشخصيا باور رينجرز في الشكل، حيث يلبس البطل لباس مخطط بالأبيض والأسود بشكل شبيه للحمار الوحشي، وتتميز الشخصية بالكثير من المرح في أفعالها.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *