x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

مراجعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد للكابتن ماجد!

مراجعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد للكابتن ماجد!

06 أبريل 2018
ضياء محمود

طال الانتظار وعاد مُلهب حماس الأطفال قبل سنوات إلى الواجهة مجددا، كابتن ماجد بالعربية أو كابتن تسوباسا عالميا الذي كان أبرز مسلسلات الكرتون قبل 15-20 سنة. ربما عادت الابتسامة بشكل تلقائي عند كتابة خبر إعادة انتاج الأنمي، وربما زادت الابتسامة أكثر عند الكتابة عن أول حلقة. لكن يبدو وأنه شيء طبيعي عند الكتابة حول شيء قضينا معه الكثير من الأوقات الممتعة.

ظهرت الحلقة الأولى من أنمي كابتن ماجد في اليابان، وبدأت وانتهت بشكل سلس للغاية. حيث ظهر العمل برسومات مُتقنة، وإخراج جيد.

تبدأ الحلقة بظهور والد كابتن تسوباسا وهو يغادر للخدمة العسكرية بعد سنتين، ثم يتعرض تسوباسا أو ماجد لحادث سيارة أليم، لكن بطريقة ما يجد نفسه يعود للحياة الطبيعية بسبب تركيزه على كرة القدم. وبصراحة فإن هذا الجزء من القصة لم يظهر بحبكة جيدة على عكس باقي الحلقة.

بعدها بحوالي 10 سنوات يظهر ماجد مع والدته وهما ينتقلان إلى بيت جديد، لكنه بدلا من مساعدتها يذهب للبحث عن مكان للعب كرة القدم التي يحبها، وبنفس الوقت يحاول استكشاف المكان الذي انتقلا إليه حديثا. وخلال استكشافه للمكان يلتقي بحارس عنيد يبدأ كخصم له؛ وهو وليد أو واكاباياشي والذي يتحداه كابتن ماجد. ومن ثم يتعرف ماجد على أول أصدقاءه؛ عمر أو ايشيزاكي ريو والذي يحب كرة القدم وينضم لماجد في التحدي.

وبعد تعرُف ماجد على عمر وتحديه لوليد، يظهر وليد ليقبل التحدي وتنتهي بذلك الحلقة. ربما نشاهد التحدي الأول في مسيرة ماجد في الحلقة القادمة، والتي يُمكن أن توسع دائرة شخصية كابتن ماجد الذي تركزت على جانب واحد في الحلقة الأول – حبه لكرة القدم، حيث أن هناك العديد من الجوانب التي كان يُمكن طرحها.

ماذا سيحدث لاحقا؟ علينا مشاهدة الحلقة الثانية لأخذ انطباع أفضل حول الأنمي الجديد.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *