x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

عودة ماكوين في Cars 3

عودة ماكوين في Cars 3

04 يونيو 2017
منار بيطار

هو فيلم رسوم متحركة أطلقته شركة ديزني بصفته تتمة لفيلمين سابقين حملا نفس الاسم, أخرج الفيلم بريان في وقام بأداء صوت البطل الفنان أوين ويلسون “ماكوين”. طُرح الفيلم في صالات العرض في العام 2017 وقد لاقى رواجاً لا بأس به وحقق أرقاما جيدة في شباك التذاكر.

نذكر من أهم الأشياء التي قد ترغب في معرفتها عن هذا الفيلم:

  1. طرح الفيلم مشكلة التطور التكنولوجي السريع الذي يداهمنا أحيانا حتى دون أن نستطيع مواجهته؛ إذ نرى أنفسنا أمام كم هائل من التقنيات الجديدة في مواجهة تقنيات أمست جزءاً من حياتنا اليومية.
  2. رغم أن الفيلم موجه للأطفال لكنه مناسب لأغلب الفئات العمرية. ويمكن تفسير ذلك في أهمية قضية البطل في الإصرار على النجاح والمثابرة والمواجهة للوصول إلى الهدف.
  3. على الصعيد الموسيقي، جرى إنتاج الأصوات الحركية للشخصيات ومن ثم الموسيقى التصويرية. وكما هو متوقع، كانت عملية شاقة حساسة، لكنها نفذت ببراعة وأعطت للفيلم هوية خاصة.
  4. يتطرق الفيلم في أحداثه إلى قضية مهمة في تكوين الشخصية الناجحة وهي تنظيم الوقت والتركيز العالي دون اللجوء إلى الأنانية ومحاربة الآخر.
  5. في معظم جولات الفيلم في صالات السينما حقق نجاحا لا بأس به وأرقاماً جيدة برغم أنه لم تتناسب مع الميزانية الضخمة التي رُصدت ليرى النور.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *