x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

5 نهايات متوقعة لمسلسل المحقق كونان

5 نهايات متوقعة لمسلسل المحقق كونان

03 يناير 2018
ضياء محمود

بدأ مسلسل المحقق كونان أولى حلقاته في 8 يناير 1996 ومنذ ذلك الوقت تم عرض 886 حلقة على مدى 21 سنة، لكن الغريب أن نهاية السلسلة مازالت مبهمة من حيث الشكل والوقت.

وبما أن النهاية غير معروفة حتى اللحظة، إليكم توقعاتنا حول طريقة نهاية كونان.

– يكتشف كونان معلومات سرية عن المنظمة السوداء ورئيسها، ويستخدم أصدقائه وفريق التحري الصغير لمساعدته بكشف الحقيقة والحصول على المصل لعودته لحياته الطبيعية كـ “سينشي”

– تتعرف ران على حقيقة سينشي عن طريق الدكتور أغاسا لتجد أن حب حياتها كان موجود دائما أمامها، فتبدأ مرحلة جديدة مع كونان لمساعدته بالقضاء على المنظمة السوداء رفقة هايبارا، والذي يكون ادوادو كرو والذي ظهر بشكل بسيط في المسلسل.

– التعرف على رئيس المنظمة السوداء بكونه هيزو هاتوري والد هيجي، وهذا التحليل يحمل بعض المنطقية عطفا على قدرات هاتوري التحليلية.

– هناك بعض التحليلات التي انتشرت قبل 4 سنوات عن كون توكو موري هو رئيس العصابة، وحتى الآن لم يتم نفي الموضوع. وربما تكون النهاية حزينة بقضاء توجو موري على كونان وران (عن طريق الخطأ)، لكن تظل هذه النظرية محض تصوّرات وخيالات ولا توجد دلائل قوية على كونها احتمالًا قابل للحدوث.

– بعد الوصول لجميع عناصر المنظمة السوداء، يكتشف كونان أنه تم التخلص من المصل من أحد أعضاء المنظمة ولن يكون بمقدوره العودة لحياته الطبيعية أبدا، لكنه يستطيع البقاء مع ران بعد معرفتها للسر.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

1 Commentتعليقات

  1. يقول انل:

    زوجة توغو موري لسه عايشة! كيف قضى عليها؟

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *