x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

Despicable Me3

Despicable Me3

24 ديسمبر 2017
نجوى بيطار

تستمر في هذا الجزء من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Despicable Me 3 مغامرات العائلة الأشهر في عالم الرسوم المتحرّكة (غرو، لوسي، أجنس، مارغو، إيديث والمينيون)، كما يعدنا كايل بالدا وبيير كوفن بجزء رابع، وفي هذا الجزء لمسنا نفس العناصر التي جعلت هذه السلسلة تتربع على عرش إيرادات الرسوم المتحركة:

– الأسرة أولا: عكس الفيلم ذلك في محاولة الزوجين لوسي وغرو العثور على عمل جديد لإعالة العائلة، ولم شمل غرو وشقيقه التوأم درو ومحاربتهما الشرير بالتازار متجاوزين خلافاتهما وأمومة لوسي وهواجسها.

– جرعة مكثفة من الكوميديا: تناول الفيلم قضايا الثأر والجشع والتبعية النفعية والأخوة والأمومة في قالب كوميدي عاطفي أسر المشاهدين على اختلاف أعمارهم.

– نجاح غنائي: ساهمت الأغاني في الترويج للفيلم وصدر معه ألبوم غنائي ترك فنانون عالميون بصمتهم عليه كفاريل ويليام ومادونا وهياتور بيريرا والراحل مايكل جاكسون،  واحتل هذا الألبوم المرتبة 17 في قوائم بيلبورد الأمريكية والمرتبة 76 في قوائم الألبومات الاسترالية.

– أرقام قياسية: سجل رقما قياسيا في عدد الصالات التي افتُتح عرضه فيها فبلغ عددها 4529 ، وتجاوزت إيراداته بعد عرضه في أمريكا وخمسة أسواق عالمية المليار دولار، فتصدر هذه السلسلة وكان الثاني على مستوى الأفلام لا تنتجها ديزني.

– جوائز وترشيحات: رُشح الفيلم لجائزة غولدن تريلر كأفضل إعلان لفيلم رسوم متحركة للعائلة، وفي الفئة نفسها رشح لجائزة أفضل ملصق وأغنية أصلية There’s Something Special  لفاريل ويليامز. وفاز بجائزتي نيكلوديان في المكسيك والبرازيل كاختيار الأطفال.

– الجمهور يقول كلمته: وفقا للنقاد لم يصل إلى القدر المطلوب من حس الفكاهة. ولم يتجاوز تقييمه 6 نقاط من 10 على Rotten Tomatoes لكن كان للجمهور رأي آخر ساهم في تجاوز الفيلم لحاجز المليار دولار من حيث الإيرادات حول العالم.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *