x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

فرديناند..ثور مختلف عن السائد

فرديناند..ثور مختلف عن السائد

21 ديسمبر 2017
آية ابو علي

الحيوانات أيضا لديها مشاعر وحنين للوطن والعائلة، إذ يخوض الثور فرديناند الكثير من المغامرات الشيقة بهدف العودة إلى عائلته التي أجبر على الابتعاد عنها بعد ارتكابه خطأ بحق أحد الحيوانات الخطيرة، وتحدث معه الكثير من المفارقات الكوميدية.

“فرديناند” عمل نتوقع له أن يحصد بعض النجاح في شبّاك التذاكر العربي لهذه الأسباب:

1

افلام كرتون، افلام متحركة، الزمن الجميل

 

قدرات تصويرية هوليوودية

يتميز فيلم فرديناند بقدرات تصويرية هائلة أشبه بأفلام هوليوود، خاصة وأنه استخدم آلية التصوير ثلاثي الأبعاد، إذ إن التقنيات المتبعة توحي باستخدام معدات حديثة وضخمة، ويظهر ذلك من خلال مواقع التصوير والألوان والمؤثرات الصوتية خلال أحداث الفيلم.

2- فيلم عائلي بامتياز

يظهر ذكاء المخرج كارلوس سالدانا بقدرته على جعل الفيلم يناسب جميع أفراد العائلة بحيث لا يُبسّط الأحداث بشكل يزعج الكبار ولا يعقدها بشكل يصعب على الأطفال.

3- الكوميديا أبرز عناصر فرديناند

يجب التنويه إلى أن المخرج لم يغفل عن إضفاء الحس الكوميدي على الفيلم، خاصة أن الأطفال يرغبون بقضاء أوقات مليئة بالمتعة والضحك.

4- الخيال في الأحداث

من الأمور التي تثير انتباه الأطفال هي الخيال، وكونه عمل يعتمد على التقنيات فمن السهل إدراج الأحداث الخيالية فيها، التي تساعد على توسيع مدارك الأطفال وخيالاتهم.

5- نجوم التمثيل

يتميز أداء الممثلين بالسلاسة والبساطة، وقد نجح المخرج باختيار عدد من النجوم الذين تمكنوا من إسقاط شخصياتهم على الأدوار التي لعبوها ومن بينهم جون سينا وكيت ماكينون.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *