x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أمور تهمّك معرفتها عن فيلم Godzilla: Monster Planet الجديد

أمور تهمّك معرفتها عن فيلم Godzilla: Monster Planet الجديد

12 يناير 2018
مجد السليتي

يلفتُ فيلم Godzilla: Monster Planet الأنظارَ في اليابان، حيث بدأ عرضُه في مسارح السينما خلال هذا الشهر، وحَظِيَ باهتمامٍ ملحوظ كونه فيلم الرسوم المتحرّكة الأول لشخصية الوحش “جودزيلّا”.
إليكَ بعض الأمور التي تهمّك معرفتها حول هذا الفيلم الشيّق:

  • سبب الإنتاج: في شهر 8 من عام 2016، أعلنت شركة “توهو” المتخصصة في إنتاج الأفلام أنّه يتم العمل على نسخةِ رسومٍ متحركة لشخصية الوحش “جودزيلّا”. ورغم أنّها ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها تصوير “جودزيلّا” برسومٍ متحركة (سبق بذلك سلسلتان أمريكيّتان)، إلّا أنّه أول فيلم رسوم متحركة ل”جودزيلّا”.
    يقول المخرج “شيزونو”: “منذ البداية، كان أمراً جيداً عدم تقيّدنا بشكلٍ معيّن للشخصية، ممّا منحنا فرصة التخيّل بشكل حرّ، ثم خرجنا بفكرةٍ عظيمةٍ وجديدة بإدخال الشخصية في فيلمٍ إلى عالمِ الرسوم المتحركة”.
  • جزء أول: من المُنتَظر أن يكونَ هذا الفيلم جزءاً أوّلاً من سلسلةٍ ثلاثيةٍ، حيث لن ننتظر كثيراً لنرى الجزءَ الثاني في العام القادم (2018)، والّذي ستظهر فيه شخصية “ميكاجودزيلّا” المعروفة أيضاً.
  • ردود فعل النقّاد: لم يمضِ الكثير من الوقت على إصدار الفيلم، لكنّ معظم ردود النقّاد كانت إيجابيةً إلى حد الآن، خصوصاً في نظرتهم للشكل التقنيّ الجديد، حتى أنّ البعض وصفها بأنّها “مُبهرة” ومميّزة بالنسبة للنسخ السابقة!
  • قريباً إلى “نيتفليكس”: من المُنتَظر أن يتمّ عرض الفيلم في 190 بلداً عبر “نيتفليكس” بعدَ الانتهاء من عرضه السينمائي في المسارح في اليابان.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *