x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

هاياو ميازاكي يعود لإخراج فيلمه الأخير بعد سنوات من الاعتزال

هاياو ميازاكي يعود لإخراج فيلمه الأخير بعد سنوات من الاعتزال

03 يناير 2018
ضياء محمود

أعلن ستوديو غيبلي عن مفاجأة كبيرة لعشاق الأنمي الياباني بعودة المخرج المعتزل هاياو ميازاكي لإخراج فيلم جديد عن إحدى القصص اليابانية الشعبية.

وكان هاياو ميازاكي قد أعلن عن اعتزاله الإخراج للمرة الثانية. لكنه قرر التراجع عن ذلك مؤخرا منذ إعلانه الاعتزال في 2013، وسيعمل على فيلم جديد مقتبس عن كتاب للصحفي الياباني جينزابورو يوشينو والذي كان كاتبا ومحررا لقصص الأطفال، والكتاب بعنوان “كيف تعيشون؟” أو “How Do You Live?” وتم نشره في 1937، وسيحمل الفيلم نفس عنوان الكتاب أيضا.

وبحسب ستوديو غيبلي المنتج لفيلم ميازاكي الجديد فإن محتوى الفيلم لن يكون كما يخطر بالأذهان عند قراءة عنوانه، بل سيكون مزيج بين الفانتازيا والمغامرة والحركة وهذا التصنيف من الأفلام دائما ما كان المخرج يبني أعماله عليه. وبحسب منتج الفيلم توشينو سوزوكي فإن رسومات الفيلم ستكون بخط اليد.

وتحدث سوزوكي عن أسباب عود ميازاكي من الاعتزال، حيث أن الأخير يريد ترك إرث أفضل خلفه، وأن قصة الفيلم هي بالضبط ما كان يحتاجه للعودة، كما أن المخرج الشهير يرغب في اسعاد حفيده، ويريده أن يفتخر بأنه أخرج هذا الفيلم مستقبلا.

– ما هي قصة الفيلم؟

يتحدث الفيلم عن قصة فتى يدعى كوبيرو مع عمه، حيث يتناقشان خلال الفيلم عن المعنى الحقيقي للحياة خاصة في الأيام الصعبة التي كانا يعيشانها.

– متى سيصدر الفيلم؟

من المنتظر أن يأخذ الفيلم 3-4 سنوات من العمل، حيث قام استديو غيبلي بتعيين مختصين جدد في الأنمي للعمل تحت قيادة ميازاكي، لكن الهدف الأكبر هو الانتهاء من الفيلم قبل اولمبياد طوكيو الصيفية 2020.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *