x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

ملاحظةٌ غريبة ضمن آخر عددٍ من مانجا Hunter X Hunter

ملاحظةٌ غريبة ضمن آخر عددٍ من مانجا Hunter X Hunter

04 فبراير 2018
نضال الزواهرة

كان محبّو Hunter X Hunter سعداء جدّاً بعودة المانجا المفضّلة لديهم بعد طول غياب، لكن مع عودة شخصيّاتِهِم المفضّلة، كفانتوم تروب وكورابيكا، لاحظَ محبّوا المانجا شيئاً غريباً يحيطُ بعودة مُبتكر المجلّة بعد طول غياب.

يدرجُ كتّابُ المانجا عادةً ملاحظاتٍ صغيرة في فصول المانجا كلّ أسبوع في مجلّة شونن جمب. لكن، هذه المرّة، أدرجَ مُبتكر مانجا Hunter X Hunter ملاحظةً غريبة أدّت إلى ارتباك متابعي هذه المانجا. إذ قام الكاتب بإدراج عينٍ مستديرة كبيرة، مما جعلَ متابعي المانجا يتسائلون ما إن كان هنالك رسالة خفيّة خلف تلك الملاحظة. لا نعتقد بأن هنالك أيّةُ رسالةٍ خفيّة خلف تلك الملاحظة، ونعتقدُ بأنّ تاكاشي كان يلهو مع الشخص الذي يقوم بنشر مجلّتِه،شويشا، بتركِه لتلك الملاحظة.

تروي مانجا Hunter X Hunter حكاية صبيٍّ صغيرٍ إسمه غون فريكس. يكتشفُ غون أن أباهُ لايزالُ على قيد الحياة بعد أن اعتقد لفترةٍ طويلة من أنّه ميت. كما يكتشفُ أنّ أباهُ صيّادٌ مشهور، ورحّالٌ محترف يختصُّ في البحث عن الكنوز النادِرة وإستكشاف المناطق المجهولة والقضاء على الأشخاص الخطيرين. لذلك، وليتمكّن من مقابلة أبيه، عليه أن يحصل على رخصة الصيد. أثناء رحلته في البحث عن أبيه، يتعرَّضُ غون لمواقِفَ غريبة عديدة.

بدأَ نشر هذه المانجا عن طريق مجلّة شونن جمب الأسبوعيّة في شهر مارس من عام 1998. لكن، ولسوء الحظ، تعرّضَت المانجا لعدّة تأخيرات كان سببها في أغلب الأحيان المرض الذي تعرَّض له كاتبها توغاشي. تمّ نشر 360 فصل من هذه المانجا، وجُمِعَت هذه الفصول في 47 عدد في عام 2017. تعدُّ مانجا Hunter X Hunter أكثر السلسلات مبيعاً في مجلّة شونن جمب، إذ باعَت أكثر من 66 مليون نسخة في اليابان.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *