x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

4 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة Mary and the Witch’s Flower

4 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة Mary and the Witch’s Flower

12 يناير 2018
مجد السليتي

يُعتَبر الفيلم الياباني Mary and the Witch’s Flower أحد أنجح أفلام الرسوم المتحركة في هذا العام، حيث من المُحتَمل أن يدخل في سباق جوائز الأوسكار، كما أنّه حقّق إيراداتٍ جيدةً جداً بحصده أكثر من 27 مليون دولاراً.

فما المميّز فيه والذي قد يدفعك إلى مشاهدة هذا الفيلم؟ نقدّم لك أربعة أسباب:

  • المخرج هيروماسا يونيباياشي: المخرج صاحب ال 44 ربيعاً هو أحد أبرز المرشّحين للتربّع على قمة مخرجي الرسوم المتحركة في اليابان، بخبرته الجيدة في العديد من الأفلام الناجحة سابقاً والمستقبل المفتوح بعد اعتزال وكبر عمر العديد من المخرجين الآخرين.
  • شبهُه بأعمال ستوديو غيبلي: يمكن اعتبار الفيلم استكمالاً لحقبةٍ مميزةٍ من أفلام الرسوم المتحركة التي أنتجها استديو غيبلي ذائع الصّيت، والتي ظنّ العديد من المتابعين أنّها انتهت، إلا أنّ هذا الفيلم يعود ليؤكّد عليها وعلى أنّها مستمرّةٌ بقوة.
  • فلسفة الفيلم: تخلُص قصة الفيلم إلى حكمةٍ عظيمةٍ يتم إيصالها للمشاهد بطريقة شيّقة وممتعة جداً، وهي ببساطة أن تعرف نفسك باستكشافها وألّا تكرهها أو تحكمَ عليها بسبب أمورٍ سطحيةٍ وكذلك بالمقابل ألّا تحكم على الآخرين وتفرض رؤاكَ عليهم.
  • لاتقليديّة الشّخوص: على عكس العديد من أفلام الرسوم المتحرّكة المشابهة، نجد في الفيلم شخصياتٍ شرّيرة واضحة. وهذا يُعطي نكهةً جديدةً وشعوراً بالتشويقِ الزّائد لدى المشاهد في صراعات الفيلم المختلفة.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *