x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

عودة Mazinger  بفيلم رسوم متحركة جديد!

عودة Mazinger  بفيلم رسوم متحركة جديد!

12 يناير 2018
مجد السليتي

بعد غيابٍ يعودُ “مازنجر” ليطلّ على المشاهدين من جديد بفيلمِ رسومٍ متحركة تحت عنوان Infinity/Mazinger Z ، ويُنتَظر عرض الفيلم لأول مرةٍ في السينما اليابانية خلال شهر 1 القادم مطلعَ السنةِ القادمة. يُذكَر أنّ الفيلمَ أُنتِج للاحتفاء بمناسبةِ مرورِ 45 عاماً على إنتاجات المانجا والأنيمي الأصلية لشخصية “مازنجر”.

إليكم بعض التشويق لهذا الفيلم المُتَرقّب:

  • القصّة: تمّ نشرُ ملخصٍ بسيط حول قصةِ الفيلم على الموقع الرّسمي، والمثيرُ للانتباه أنّها مختلفةٌ عن عمومِ الأفلامِ السابقة ل “مازنجر”، فهي تتخطّى العديدَ من الأحداث المرتبطة بشخصية “دكتور هيل”، ممّا يمنح هذه التجربةَ طابعاً جديداً. تدور أحداثُ الفيلم بعد 10 سنوات من أحداثِ الحبكة السابقة المعتادة حين واجه “مازنجر” خطرَ “دكتور هيل”، أما هذه المرة فيستكشف العالمُ الباحث “كوجي كابوتو” في مسيرته مخاطرَ جديدة، ويجتمع هذه المرة “مازنجر Z” مع الناس في مواجهةٍ قاسيةٍ لأخطارٍ جديدة تهدّد مستقبلَ البشرية.
  • الفيديو التشويقيّ (التريلَر): نُشِرَ أكثرُ من فيديو تشويقيّ للفيلم عبر الموقعِ الرسمي له على الإنترنت.
    تستطيعون متابعتَها عبر الروابطِ التالية:أحدث إعلان للفيلم

الإعلان الأصلي:

 

  • المخرج والمصمّم: “جونجي شيميزو” سيكون المخرج لهذا الفيلم، وهو المعروف لعمله المميز في العديد من حلقات سلسلة One Piece. كما سيكون “تاكايوكي ياناسي” المصمّم الميكانيكي للشخصيات، وهو الذي صمّم للعبتين المعروفين: Metal Gear Solid 4 و Metal Gear Rising: Revengeance.

 

وتالياً تجدون الملصقَ الرسمي للفيلم، حيث يظهر فيه “مازنجر”.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *