x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

نجوم ديزني بالعربي: محمد هنيدي – تيمون

نجوم ديزني بالعربي: محمد هنيدي – تيمون

03 ديسمبر 2017
ضياء محمود

“هاكونا ماتاتا” كان أحد الجمل التي ترعرعنا عليها وكنا نرددها في طفولتنا والتي كانت مرافقة لشخصية تيمون بصوت محمد هنيدي في سلسلة تيمون وبومبا وكذلك تواجدهم في فيلم الأسد الملك.

لم يكن محمد هنيدي مختلفا في أداء الشخصيات الكرتونية عن بساطته وعفويته في الأفلام العادية، وربما هذا السبب ما جعل شخصية تيمون النمس الصغير أكثر تقبلا بين الجميع، حيث الصوت العفوي الحاد الذي يتماشى مع شخصية تيمون بتقلباتها وتنقلها بين الهدوء والانفعال. وكذلك الضحكة الساخرة والمستهزئة التي كانت حاضرة دائما باختلاف المشاهد.

ويمكن القول أن الجمل و “اللإفيهات” التي قالها محمد هنيدي بمواقف مختلفة لا زالت حاضرة بين الشباب الذي تربوا عليها في صغرهم، ومن أبرز جمله “لما الدنيا تديك ضهرها، أدي ضهرك للدنيا” وكذلك “أوعي تعملي كده تاني يا متوحشة.. ياااي”.

ربما من تابع الأفلام والمسلسلات المدبلجة سيكتشف أن محمد هنيدي من أكثر الشخصيات المحببة للأداء الصوتي (فقد برع أيضًا في أداء شخصية شمشون في مسلسل آل شمشون The Simpsons على MBC)، ومن أكثرها ملائمة للأدوار المختلفة سواء بدور تيمون أو مارد وشوشني في فيلم شركة المرعبين المحدودة، فهل تتفق معنا؟

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *