x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

تعرّف على أكثر مسلسلات الأنمي نجاحاً لعام 2017!

تعرّف على أكثر مسلسلات الأنمي نجاحاً لعام 2017!

13 فبراير 2018
مجد السليتي

كان عام 2017 عاماً حافلاً بمسلسلات الأنيمي الجديدة، وتلك القديمة التي قدّمت مواسماً أخرى لعشّاقها، والسؤال الذي يطرح نفسه بعد انتهاء العام الحافل هذا: ما هي المسلسلات التي حقّقت النجاح الأكبر؟ هنا نعرض لكم أهمّ 3 مسلسلات أنيمي برزت في عام 2017:

  • Attack on Titan الموسم الثاني: بعد غياب 4 سنواتٍ منذ الموسم الأول، يعود هذا المسلسل المميّز من جديد بقوّة، ويحوز على أعلى معدلات تقييم من بين مسلسلات الأنيمي لسنة 2017. ورغم أنّ العديد من النقّاد ينتقدون Attack on Titan كثيراً إلّا أن جمهور الأنيمي وضعه في المرتبة الأولى. يحتوي الموسم الجديد على حلقاتٍ مشوّقةٍ جدّاً في صراعٍ بين ما تبقّى من بني البشر ودفاعهم ضدّ تهديد العمالقة.
  • My Hero Academia الموسم الثاني: أثبت الموسم الثاني من هذا المسلسل علوّ كعبه، ونجح في تحقيق مرتبةٍ لم يصل إليها من قبل. كان لتعميق حبكة القصة وتنويع طاقم الموسم الثاني الدورُ الأكبر في تحقيقِ النجاح الكبير لهذا الموسم.
  • Made in Abyss: رغم أن العديدين سيعترضون على وضعه من ضمن أفضل 3 مسلسلات أنيمي لهذا العام، إلّا أنّه يبقى برأيي أحد أكثرها تميّزاً، ويستحقّ أن يتم تقديره بمرتبة كهذه. نجح Made in Abyss الجديد كليّاً بموسيقاه وإنتاجه المتقن بصريّاً ومغامرات قصته الغريبة التي تُصادِق فيها فتاةٌ صغيرة “روبوت” وتذهب معه في رحلةٍ للبحث عن أمّها، نجح في أن يثبت مكانتَه من بين جميع مسلسلات الأنيمي لهذا العام.

فماذا ينتظرنا في عام 2018، وكيف سيكون المشهد في نهايته؟!

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *