x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

3 أسباب رئيسية وراء فشل الفيلم القصير Olaf’s Frozen Adventure

3 أسباب رئيسية وراء فشل الفيلم القصير Olaf’s Frozen Adventure

12 يناير 2018
فريق امباير

لقِيَ فيلم Olaf’s Frozen Adventure القصير الكثيرَ من الانتقادات من قبل النّقّاد والجماهير على حدٍّ سواء، بعد إصداره في شهر 11 الماضي. يُذكَر أن الفيلم أُخرِجَ بشكلٍ مشترك ما بين كيفين ديترز وستيفي ويرمرز وهو من بطولةِ شخصية أولاف المُستعارة من فيلم Frozen المُنتَج عام 2013. فما أسباب كل هذه الانتقادات وعدم القبول؟

  • طول الفيلم: انتقد العديد من المشاهدين المدة الطويلة للفيلم (22 دقيقة) رغم أنّه من المفترض أن يكونَ قصيراً، خصوصاً أنّ عرضَه كان قبل فيلمٍ طويلٍ آخر وهو Coco، حتّى أنّ بعض دور السينما وضعت إعلاناتٍ تنبّه الناس إلى طوله قبل الدخول.
  • عرضُه قبل فيلم Coco: من المُعتاد لشركة بيكسار للإنتاج أن تعتمدَ هذا الأسلوب في عرضِ فيلمِ رسومٍ متحركة قصير قبل عرض أفلامها الطويلة، لكنّ هذا الأمر سبّب مشكلةً كبيرةً هنا، فقد حصل Coco على ردود فعلٍ إيجابيةٍ جداً، بينما كان الهجوم عنيفاً على Olaf’s Frozen Adventure عندما تمّت مقارنتُه به، ناهيك عن أنّ الكثيرين لم يعرفوا من قبل أنّ فيلماً قصيراً ينتظرهم في البداية.
  • الحبكة الباهتة والمملّة: لم تكن مدة الفيلم ولا عرضه قبل فيلمٍ آخر المشكلتان الوحيدتان، فقد كانت قصّته مملّةً أيضاً رغم قصر طوله، واعتمدت كثيراً على لحظاتٍ كوميديةٍ وأغانٍ غير متقنة.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *