x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

شركة Oriental Dreamworks لإنتاج الإفلام تنطلق بحُلّةٍ جديدة!

شركة Oriental Dreamworks لإنتاج الإفلام تنطلق بحُلّةٍ جديدة!

09 فبراير 2018
مجد السليتي

تُعيد شركة “أوريينتال دريمووركس Oriental Dreamworks” انطلاقتَها من جديد، هذه المرة تحت اسم “استوديو بيرل Pearl Studio”، وكشركةٍ مملوكةٍ بالكامل ل CMC Capital Partners الصينيّة، بعد أن كان تأسيسها عام 2012 بشراكةٍ صينيّةٍ-أمريكيّة.

يقول المدير التنفيذي لشركة CMC Capital Partners، “لي رويجانج”، أنّ الهدف الرئيسي أن يتحوّل “استوديو بيرل” إلى أحد أهمّ الاستوديوهات عالميّاً في إنتاجات الرسوم المتحرّكة ذات الجودة المرتفعة، وأنّ إعادة الانطلاقة هذه كانت تحقيقاً للرؤية التي وضعتها الإدارة منذ تأسيس الشراكة قبل 6 سنوات. يضيف رويجانج: “لدينا فريق إبداع وتطوير عالميّ، والكثير من المشاريع التي نرغب بإيصالها إلى الشاشة حول العالم. سوق إنتاجات الرسوم المتحركة قويّ جدّاً الآن في الصين وفي غيرها، ونعتقد بأنّ لدينا شيئا مميّزاً ومستقلّاً لنقدّمه”.

سيكون الاستوديو الجديد تحت إدارة المدير التنفيذي “فرانك زو”، ومدير الإنتاج الإبداعي “بيلين شو”، وسيكون فيلم Everest هو الإنتاج الأول، وهو الفيلم الذي تم الإعلان عنه سابقاً، ومن المفترض أن يكون في دور العرض خريف العام القادم 2019. من الجدير بالذكر أنّ Everest سيتمّ إخراجه من قبل “جيل كَلتون” المشهورة بكتابتها النص السينمائي لفيلم “شركة المرعبين المحدودة Monsters, Inc”. يحكي الفيلم الجديد قصة مجموعة من المغامرين في جبال الهمالايا حيث يقابلون “إيفيرست” وهو أحد كائنات ال (ييتي Yeti) فيسعون لمساعدته في إيجاد عائلته من جديد هناك. سيتم توزيع الفيلم من قبل شركة “يونيفيرسال بيكتشرز” حول العالم إلّا في الصّين، حيث سيُوزّع عن طريق “استوديو بيرل”.

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *