x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

3 أسباب أدّت إلى اختلاف ردود الفعل حول فيلم “بوكيمون” الجديد: Pokemon: I Choose You

3 أسباب أدّت إلى اختلاف ردود الفعل حول فيلم “بوكيمون” الجديد: Pokemon: I Choose You

12 يناير 2018
مجد السليتي

أثار الجزءُ الأخير من سلسلة أفلام بوكيمون ردودَ فعلٍ مختلفةً ومتناقضة. فرغم حصدِه أكثر من 2.4 مليون دولاراً منذ بداية عرضه هذا العام، إلّا أنّ نجاحَه النّسبيّ هذا في دور العرض لم يمنع العديد من النقّاد والمتابعين من إبداء انتقاداتهم بخصوص الفيلم، بينما اعتبره آخرون فيلماً ممتازاً. ومن أهمّ الأسباب الّتي أدّت اختلاف الآراء وردود الفعل:

  • التوقّعات: يُعتَبر هذا الفيلم رقم 20 في سلسلة بوكيمون والأوّل في سلسلة الشمس والقمر، ممّا دفع الكثيرين لتوقّع فيلمٍ مميّزٍ جداً ومُغايرٍ للمعتاد. رغم امتلاكِه لحبكةٍ منفصلة، جاء الفيلم بصورة عاطفيةٍ جداً مستذكراً الكثيرَ من اللحظات التي مرّت في الأجزاء السابقة، وكان هذا الأمرُ مميّزاً لدى البعض، لكنّه كان مدعاةً لانتقاد آخرين رأَوه ساذجاً لهذا السبب تحديداً.
  • استبعاد “ميستي” و”بروك”: رغم أن آش هو الشخصية البطلة لأسطورة بوكيمون بشكلٍ عام، إلّا أن الكثير من المشاهدين أحبّوا وارتبطوا بأصدقائه ميستي وبروك، مما دفعهم لتوجيه نقدٍ عنيف لدى استبعادهم من هذا الجزء لمصلحة رفيقَين جديدَين. بينما رأى مشاهدون أنّ هذا الأمر كان في مصلحة السلسلة، كتجديدٍ ضروريٍّ لها.
  • “بيكاتشو” يتكلّم!: استاءَ الكثير من المشاهدين والنقّاد من فكرةِ كلام بيكاتشو للغةٍ بشريةٍ مفهومة. على الصّعيد الآخر، رأى البعض هذا الأمرَ تجديداً مثيراً للإعجاب.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *