x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

5 مسلسلات رسوم متحركة فشلت ولم تستمر طويلاً!

5 مسلسلات رسوم متحركة فشلت ولم تستمر طويلاً!

11 فبراير 2018
ضياء محمود

عندما نتحدث عن أعمال الرسوم المتحركة، فإننا سنتذكر الجيد والسيئ منها، المسلسلات التي ترعرعنا على مشاهدتها وسنحب أن نشاهدها مرارا وتكرارا، وبالطبع بعض الأعمال التي ظهرت فترة واختفت بسبب قلة حيلتها أو ضعف قصتها.

في هذا التقرير نستعرض لكم 5 أعمال فشلت بعد فترة من عرضها:

 

  • سلاحف النينجا – Teenage Mutant Ninja Turtles

في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ظهرت سلاحف النينجا بشكل مميز اقتباسا عن قصة مصورة للأطفال، لكن بعد فترة من الزمن بدت وكأنها مكررة وبدون إبداع، فالسلاحف كانت تضع نفسها في مواقف غير مبررة مرارا، وشريدر دائما كان محاط بالأغبياء الذين يخربون مخططاته.

  • سوبرمان – Superman: The Animated Series

شخصية خارقة لكنها دائما ما كانت كالنسخة الرديئة من باتمان، وبالمقارنة مع المسلسلات المقتبسة عن قصص دي سي فإنه كان أقلها جذبا. فالقصة دائما حول إيقاف ليكس لوثر الذي يعيث فسادا في العالم لكن بدون إثارة وتنوع مثل المسلسلات الأخرى.

  • مورتال كومبات – Mortal Kombat: Defenders of the Realm

استولت لعبة مورتال كومبات على عقول الجميع عند طرحها في التسعينات، ثم تم صناعة رسوم متحركة في 1996 مقتبسة عنها، لكن الأمر لم يسير كما ينبغي بالنسبة لصناع الكرتون، فالمسلسل الذي تم إنتاجه شهد فراغا كبيرا في الأحداث.

  • سبايدرمان – Spider-Man: The Animated Series

مشكلة هذا الكرتون ليست في قصته فحسب، بل في أسلوب عرضه والرسومات نفسها التي تم استخدامها في أكثر من مشهد بسبب مشاكل الميزانية، وهذا جعل المسلسل أقل مما يجب.

  • Fantastic Four and Iron Man

الرسومات السيئة والقصة الركيكة ستجعل أي عمل انمي مهما كان ضعيفا، هذا هو ما حصل فعليا مع هذا الكرتون والذي لم يجذب الناس لمتابعته.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *