x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أفضل خمس مسلسلات رياضية دبلجها الزهرة

أفضل خمس مسلسلات رياضية دبلجها الزهرة

26 مارس 2018
نجوى بيطار

حظيت الرياضة بنصيبٍ لا بأس به في أعمال مركز الزهرة، فقد عمل المركز على دبلجة العديد من الأنيميات الرياضية. وقد تناولت الأعمال التي دبلجها الزهرة العديد من الألعاب الرياضية وأخرجها للمشاهد العربي بلغته وبأبهى حلة.

في عرضنا هذا سنتناول أكثر أنيميات الزهرة الرياضية نجاحاً، علماً أن ما يميّز الأعمال الرياضية التي اختارها الزهرة وقدمها للمشاهد العربي أنها جميعها وبلا استثناء كانت على درجةٍ عالية من الجودة.

ولكن تبقى المفاضلة أمرٌ لا بد منه، وإليكم قائمتنا:

1- الكابتن ماجد: الأول وبلا منازع، لقد كان الأنيمي من أنجح ما عرفته الشاشة الصغيرة على مستوى الأنيمي، والأول بالمطلق على صعيد الرياضية منها. هذا الأنيمي غنيٌ عن التعريف، وقد دبلج الزهرة خمسة أجزاءٍ منه.

2- أبطال الكرة: رغم رغبتنا في احتلال لعبةٍ أخرى لهذا الموقع، لكنها المستديرة مالئة الدنيا وشاغلة الناس، الأنيمي أيضاً عن كرة القدم، ويلعب البطولة هنا حارس المرمى عامر الذي يجوب بلداناً كثيرة مع فريقه للفوز بكأس العالم. ورغم شطط الأنيمي في أحيانٍ كثيرة، لكنه أسقط شيئاً من الواقع على اللعبة، كما كانت بعضٌ من شخصياته مستوحاةٌ من لاعبي منتخب اليابان الأصليين.

3- سلام دانك: كان أول الأنيميات التي تناولت رياضة كرة السلة في إطار مشوّقٍ وواقعي، وللعلم نال مخرج الأنيمي جائزةً من الاتحاد الياباني لكرة السلة لجهوده المبذولة في نشر هذه الرياضة. وكان تلقي المشاهد العربي للأنيمي الذي قدمه لهذه الرياضة جيدًا.

4- الرمية الملتهبة: عبر قصةٍ مؤثرة يقدم العمل رياضة كرة اليد، مركزاً على الأخلاق الرياضية وضرورة التحلي بها والسعي نحو الحلم. وقد حقق الأنيمي الكثير على مستوى نشر العلم بما يحيط بهذه اللعبة التي ليست من رياضات الصف الأول.

5- مدرسة الكونغ فو: أنيمي رياضي، لكنه هذه المرة يتناول رياضةً قتالية عبر فتىً يتلقى تدريبًا عال المستوى. وحين يترك المعبد الذي تدرب به ليبدأ رحلته، تواجهه مصاعب ومخاطر تضع خبرته على محك التجربة. وكانت الأنيميات التي عرضت هذه الرياضة قليلة، وهذا الأنيمي من أنجحها.

لم يقتصر المركز على دبلجته لألعابٍ رياضية موجودة فعلاً، بل قدم أنيميات تنافسية كالسباق الكبير والبوكيمونات وأبطال الديجيتال وغيرها.

 

 

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *