x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

5 مسلسلات رسوم متحركة ظلت ممتعة لسنوات طويلة

5 مسلسلات رسوم متحركة ظلت ممتعة لسنوات طويلة

13 فبراير 2018
ضياء محمود

مثلما هو الحال مع جميع الأعمال الفنية، فالرسوم المتحركة حملت قسمين من الأعمال؛ الوقتية، والأعمال التي لا يحدها الوقت مهما طال عمرها. والسبب الرئيسي في ذلك يعود لجودة العمل وقصته، والتي مهما مر الوقت تظل جذابة ومتجددة.

نقدم لكم 5 أعمال لم تُنسى مع الوقت وما زالت مميزة لليوم:

 

  • المتحولون – X-Men

كما هي العادة في القصة المميزة، فهي تبقى جذابة مهما طال الوقت. هذا الكرتون قدم قصة مثيرة ومليئة بالأحداث تتجاوز بتميزها القصة المصورة الأصلية، وفوق كل هذا حملت شكل مختلف للشخصيات مع الأزياء، وكذلك جودة في صناعة الرسومات.

  • باتمان – Batman: The Animated Series

لو ذهب أي شخص لمشاهدة باتمان مرة أخرى سيستمتع بذلك بكل تأكيد، فالقصة وجودة العمل تجعل المتابع يشاهدها مرارا وتكرارا بدون أي ملل.

  • المتحولون – The Transformers

البساطة في القصة دائما ما تجعلها جميلة ومناسبة لجميع الفئات على مدار السنوات، وهو ما حصل مع هذا الرسوم الذي قدم قصة بسيطة بشخصيات جذابة، وما يؤكد ذلك هو تفضيل المتابعين حتى يومنا هذا مشاهدة الرسوم على أفلام السلسلة بالشخصيات الحقيقية.

  • هالك – The Incredible Hulk

شخصية بروس بانر العظيمة كانت مميزة وما زالت كذلك وخاصة مع مسلسل هالك الكرتوني، فالعمل قدم شكل جديد لشخصيات الأبطال الخارقين خاصة من ناحية الأحداث الفكاهية، لذلك ظلّ العمل جذابا لليوم.

  • فرقة العدالة – Justice League

دمج هذا العمل العديد من شخصيات الأبطال الخارقين في نفس المسلسل، وهو ما أضاف الكثير من الأحداث التي يُمكن أن تحكيها القصة. لذلك فإن محبي أي شخصية من الشخصيات سيجدون قصة مثيرة حولها، وهو ما يجعلها جذابة طوال الوقت.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *