x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

من هي الشخصيات التي تنتظرنا عند عودة أنمي Tokyo Ghoul من جديد؟

من هي الشخصيات التي تنتظرنا عند عودة أنمي Tokyo Ghoul من جديد؟

27 يناير 2018
مجد سليتي

لم يَعُد يفصل عشّاق الأنيمي سوى بضعةُ أشهرٍ على عودة Tokyo Ghoul في موسمه الثالث، وهذه المرة باعتمادٍ أساسيٍّ على أحداث المانجا التي رسمها سوي إشيدا. هذا يعني أنّنا سنكون على موعدٍ مع شخصيّاتٍ متنوّعةٍ بسياقٍ مختلف.

إذا كنتَ تتساءل حول هذه الشخصيات، فلا داعي لتنتظرَ أكثر! فقد تمّ إصدارُ ملخّصٍ رسميٍّ لأهم الشخصيات التي ستظهر هذه المرّة، وهي كالآتي:

 

  • هايسي ساساكي: هايسي هو أقوى محقّق غول خاصّ في المسلسل، وهو المشرف والموجّه لفرقة “كوينكس”، التي أُنشِئَت لتخريج محقّقين أكفّاء، يتفوّقون على “كيشو أريما”. يتمتّع هايسي بشخصيةٍ لطيفة، ذات إحساسٍ عالٍ بالمسؤوليّة. يُذكر أن هايسي فقد ذكرياته لآخر 20 عاماً، وهو يعتقد أنّ مسؤوليه “أكيرا مادو” و”كيشو أريما” هما والداه. 
  • كوكي يوري: كوكي هو قائد فرقة “كوينكس”. لديه مهاراتٌ منقطعةُ النّظير في دقّة الملاحظة والقتال. لا يحبّ التعاون مع الآخرين، بل يفضّل العملَ بمفرده، ولا يعبّر عن انفعالاتِه إلّا فيما ندر. والده هو “المحقّق ذو الدرجة الرفيعة Special Class Investigator” الّذي قُتلَ خلال إحدى المعارك ضدّ “البوم ذو العين الواحدة One-Eyed Owl”. في رحلته للانتقام، يعمل جاهداً لكي يرتقي للعمل في الوحدة التي عمل فيها والده سابقا، ألا وهي فرقة S3. 
  • جينشي شيرازو: يملك جينشي أسناناً حادةً كأسنان القرش. شابٌّ بسيط وصادق، مجتهدٌ جدّاً حين تُوكَل إليه أيّة مُهمّة. وافق على الانضمام إلى فرقة “كوينكس” للحصول على العوائد الشخصية لا أكثر. رغم أنّه حادٌّ في الكلام والأفعال، إلّا أنّه يهتمّ بالآخرين. هو النّقيض لشخصية “كوكي”، وكلاهما لا يستطيعان العمل مع بعضهما، مما يؤدّي إلى الخلافات المتكرّرة. 
  • تورو موتسوكي: قُتِلَ والدا تورو عن طريق الغيلان حين كان صغيراً، فنشأ في الأكاديمية، وأصبح محقّقاً غولاً. تورو يمتلك شخصيّة انطوائيّةً وجادّةً، كما أنّه يكره رؤية الدماء. في أحيانٍ كثيرةٍ، يُخفق موتسوكي في تحقيقاته بالرغم من جدّيّته. لم تتطوّر رشاقته وعضلاته حتّى بعد اشتراكه في عمليّات فرقة “كوينكس”، مما جعل الآخرين يتصوّرونه كشخصٍ غير ناضج. يمتلك تورو أقلّ مجموع من خلايا Rc التي تتواجد بكثرةٍ في أجسام الغيلان، من بين جميع أفراد فرقة “كوينكس”. 

 

  • سايكو يونيباياشي: تتفاخر سايكو بأنّها نخبة النخبة ضمن مجموعتها (كوينكس)، إلّا أنّ الحافزَ ينقصها لأنّها لم تخطّط لكي تصبحَ محقّق غول منذ البداية. تفتقد سايكو لمهارات تنظيم الوقت، ممّا جعل “كوكي” (قائد المجموعة) يفقد الأمل من إشراكها في أعمال التحقيقات. من هواياتها الأنيمي وممارسة الألعاب وجمع الأشكال المختلفة.

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *