x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

“كابتن ماجد” يعود من جديد!

“كابتن ماجد” يعود من جديد!

14 يناير 2018
مجد السليتي

ينتظرُ عشّاق Captain Tsubasa أو ما يُعرف بالمنطقة العربيّة بالكابتن ماجد سلسلة أنيمي جديدة يبدأ عرضها في شهر 4 القادم من العام الجديد، وستُبنى على أحداث “المانجا” المشهورة لمؤلّفها يوشي تاكاهاشي.

فما الجديد في هذه السلسلة؟ وما الذي نعرفه عنها حتى الآن؟

  • سيكون وشيوكو كاتو المخرجَ الجديد لهذه السلسلة (وهو الذي أخرج بعض حلقات مسلسل Hunter X Hunter سابقاَ)، كما سيرافقه الكاتب أتسوهيرو توميوكا. أما شركة الإنتاج فهي ديفيد برودكشن.
  • تم تجديدُ أسماءِ جميع الممثلين اللذين سيُؤدّون الأصوات، حيث ستكون الممثلةُ يوكو سانبي المسؤولةَ عن صوتِ الكابتن ماجد “تسوباسا”، بينما سيؤّدي كينيشي سوزومورا صوتَ الحارس وليد “جينزو واكاباياشي”.
  • تدور أحداث Captain Tsubasa أو الكابتن ماجد حول طفلٍ صغيرٍ بعمر 11 عاماً، يبدأ رحلتَه وشغفَه بكرة القدم بمساعدة المدرب روبرتو، حيث يذهب معه إلى البرازيل ليصقلَ موهبته ويستعدّ ليكون لاعباً محترفاً. ستتناول أحداثُ السلسلة الجديدة القصةَ منذ بداياتها الأولى، لكنّنا لا نعرف بالضبط إذا ما كانت ستختلف كثيراً عن الأفلام والسلاسل السابقة بعد.
  • تمّ كتابة ونشر قصة المانجا الأصلية في الفترة ما بين 1981-1988، وهي متوفّرةٌ بأكثر من 20 بلداً بلغاتٍ مختلفة، منها المنطقة العربية. كما تم إضافة المزيد من الإنتاجات على المانجا لاحقاً، بحيث أصبحت تشكّل ما يقارب ال 100 عدداً وأكثر من 70 مليون نسخةً مطبوعة.
  • أُصدَر مؤخراً فيديو تشويقي “تريلر” للسلسلة، بواقع دقيقة ونصف تقريباً، تجدونه هنا:

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

1 Commentتعليقات

  1. يقول اسلام حسن الخضري:

    نحن في انتظاره على أحر من الجمر ومدبلجا باللغة العربية

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *