x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

يوكاي ووتش: 4 أسباب أدت إلى نجاحه عربيا وعالميا

يوكاي ووتش: 4 أسباب أدت إلى نجاحه عربيا وعالميا

21 ديسمبر 2017
رانيا سنجق

لجأت في الآونة الأخيرة الكثير من شركات إنتاج الكرتون لتحويل ألعاب الفيديو لأعمال كرتون تروي أحداث أبطالها ومغامراتهم، وسنروي في هذا التقرير بعض الحقائق التي أدت إلى نجاح كرتون يوكاي ووتش:

١- ميدالية وساعة الشبح

يحمل البطل ميدالية وساعة تمنحانه قوى خارقة تجعله صديقا للأشباح ويستطيع استدعاءهم وفي المستقبل تتطور الأشباح، وتعتبر هذه الخاصية أهم ما يلفت انتباه الأطفال، الذين يرغبون بمشاهدة أقصى ما يمكن البطل من تقديمه لهم من قدرات.

٢- رياضة اليوكاي

يرغب الأطفال بتطبيق ما يشاهدونه على الشاشة الصغيرة، ويتجسد ذلك في يوكاي ووتش، إذ يتمكنون من تحريك أجسامهم والقيام ببعض التمارين الرياضية المرتبطة بالعمل، وهذا يضيف عنصر الطمأنينة لدى الأمهات من حيث الفائدة الجسدية التي يقدمها هذا الكرتون لأطفالهن.

٣- علاقة العمل بألعاب الفيديو

كثيرا ما يرغب الأطفال بمعرفة القدرات الخفية التي يمتلكها أبطال ألعاب الفيديو الذي يلعبونه، وما الذي يمكنهم من تقديمه عند مواجهة المخاطر.

٤- ربط الخيال بالواقع

لا تخلو معظم أعمال الكرتون من عنصر الخيال، ولكنها تزيد رونقا عندما تتمكن من ربط الخيال بالواقع، وبالفعل هذا ما نجده في يوكاي ووتش، الذي تمكن من خلق شخصيات تشبه أشكال البشر وقدرتها على التعامل مع الأشباح بشكل طبيعي.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *