3 أزمات هزت عرش أفلام أبطال DC الخارقين

4.1 /5
56 Reviews

Rate This Movie:

لطالمنا أحببنا الأبطال الخارقون منذ كنا أطفالا لقراءتنا قصصهم المثيرة وسماعنا الدائم لبطولاتهم الخارقة، إلا أن إصدارات هؤلاء الأبطال قد نالت حظها من الفضائح خلال السنوات الماضية، ومن أبرز الفضائح التي واجهت الأبطال الخارقون:

فضائح بن أفليك

قبل أن ينطلق فيلم Justice League   واجه فريقه العديد من الفضائح التي أضرت بالفيلم،كان أبرزها فضائح منتج الفيلم بن أفليك الذي واجه فضيحة أخلاقية تم تداولها بشكل كبير في وسائل الإعلام، وقد اضطر أفليك للاعتذار عن فضيحته لاحقًا.

كما أن جايسون موما أحد أبطال الفيلم قد أثار الجدل بتغريدة له حول مسلسل  Game of Thrones.

تغير جذري في شخصية الجوكر

أثار فيلم Batman: The Killing Joke  الجدل بتقديم شخصية مختلفة لكلاون، حيث تحول من مجرد قاتل أبله إلى مجرم ذكي يلعب على أعصاب خصومه ويسعى لتدميرهم نفسيًا، وهو ما اعتبره الكثيرون تغيير جذري في الشخصية.

سحب بوستر BATGIRL

في 2015 أطلقت DC 25 بوستر عن شخصية الجوكر بمناسبة الذكرى 75 لاختراع هذه الشخصية، وكان أحد هذه البوسترات للجوكر وهو يمسك بباتجيرل من الخلف وقد رسم على وجهها ابتسامته الحمراء ويبدو أنها تبكي، وقد أثار هذا البوستر جدلًا مما اضطر DC إلى سحبه.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

User reviews

See All 56 Reviews

Best Marvel movie in my opinion

17 December 2016 by hawaiipierson

This is by far one of my favorite movies from the MCU. The introduction of new Characters both good and bad also makes the movie more exciting. giving the characters more of a back story can also help audiences relate more to different characters better, and it connects a bond between the audience and actors or characters. Having seen the movie three times does not bother me here as it is as thrilling and exciting every time I am watching it. In other words, the movie is by far better than previous movies (and I do love everything Marvel), the plotting is splendid (they really do out do themselves in each film, there are no problems watching it more than once.

Run Time:

Run Time:

Run Time: