x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

خمس ألعاب قد تفاجئنا في معرض E3 هذا العام

خمس ألعاب قد تفاجئنا في معرض E3 هذا العام

أبريل 30, 2018

لا شكّ بأن المفاجآت هي الجانب الأجمل في معارض E3، فهي بكل تأكيد أحد أجمل تقاليد هذا الحدث السنوي الأضخم. في هذا التقرير، سنتحدّث عن خمس ألعاب قد ترى في معرض هذا العام الفرصة الأمثل للكشف عن نفسها من جديد.

Resident Evil 2 Remake

لا زالت كابكوم متكتمةً بشكلٍ غريب عن ريميك الجزء الثاني من سلسلة Resident Evil، وهو أمرٌ مستغرب في ظل النجاح الكبير لريميك الجزء الأول. لكن هناك فرصة لأن نرى عودة هذا الإصدار في معرض هذا العام.

Tekken x Street Fighter

نسي معظم محبو ألعاب القتال بأن هناك مشروعاً أعلنت عنه كابكوم وبانداي للعبة مشتركة بين السلسلتين بعد تهميشيه لسنواتٍ طويلة. ولكن عاد هذا المشروع إلى الواجهة بعد قدوم أكوما إلى لعبة Tekken 7، وربما يكون هذا بالفعل تمهيداً لعودة هذا المشروع بصفة رسمية.

Death Stranding

قد لا يكون وجود لعبة كوجيما الجديدة مفاجأةً فعلياً، ولكننا لا نزال ننتظر رؤية مقاطع فعلية من هذه اللعبة منذ الإعلان عنها في E3 2016، وقد يكون الوقت قد حان لأن نرى ذلك في معرض هذا العام.

Kingdom Hearts 3

كان الإعلان الأول لهذه اللعبة في E3 2013. وقد طال انتظار محبو سلسلة Kingdom Hearts لموعد الإعلان الرسمي لهذه اللعبة. ولكن هناك احتمالية كبيرة بأن يكون هذا خلال معرض هذا العام.

FFVII Remake

الاحتمال الأضعف، خصوصاً مع وجود تقارير بأن سكوير إينكس قرّرت إعادة تطوير المشروع من البداية، ولكن بالنظر إلى حدث 2015، ستكون هذه المفاجأة الأكبر بلا أدنى شك.

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *