x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

تقارير: حمى Battle Royale تصل Battlefield و Call of Duty ولا طور فردي في BO IIII

تقارير: حمى Battle Royale تصل Battlefield و Call of Duty ولا طور فردي في BO IIII

أبريل 23, 2018

يبدو بأن جنون معارك الباتل رويال لن يتبدد في أيّ وقتٍ قريب، خصوصاً وأنه استطاع الآن جذب انتباه عملاقي ألعاب التصويب Battlefield وCall of Duty.

فقد أكّدت تقارير بأن شركة EA، ناشرة سلسلة Battlefield، تقوم حالياً بتطور نموذج أولي لطور خاص بمعارك الباتل رويال في الإصدار القادم من السلسلة الذي سيكون Battlefield V، و سيحاكي أسلوب اللعب في لعبتي PUBG وFortnite، وفقاً لما أورده موقع فينتربيت

في المقابل، يبدو أن أكتيفجن هي الأخرى تريد المراهنة على اسم Call of Duty في سباق الباتل رويال، فيبدو بأن هذا الطور سيكون أهم أطوار الإصدار القادم Black Ops 4، حيث كلّفت الشركة استديو ريفن سوفتوير بتطويره.

كما أورد موقع بوليجون تقريراً يفيد بأن أكتيفجن قد قرّرت عدم تطوير طورٍ فردي في الإصدار القادم، وهو ما شكّل جدلاً واسعاً للغاية، حيث ستكون هذه اللعبة الأولى في السلسلة التي لا تحتوي طور قصة إن كان التقرير صحيحاً، وهو ما أكّدته أيضاً بعض المصادر الأخرى، مشيراً إلى أن التركيز سيكون بالكامل على الأطوار الجماعية.

المتحدّث باسم أكتيفجن لم يؤكّد أو ينفِ هذه الأخبار، مشدّداً بأن الشركة ليست مهتمة بالردّ على التكهنات والإشاعات الصحفية وقال بأن الشركة لا تستطيع الانتظار للكشف الرسمي عن اللعبة بتاريخ 17 مايو المقبل.

لعبة Call of Duty: Black Ops III ستصدر بتاريخ 12 أكتوبر، في حين لا يوجد موعد لصدور لعبة Battlefield هذا العام.

 

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *