x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

Detroit Become Human حصرية الـ PS4 قادمة باللهجة المصرية

Detroit Become Human حصرية الـ PS4 قادمة باللهجة المصرية

أبريل 13, 2018

في خبرٍ مفاجئٍ بعض الشيء، أعلنت شركة سوني أن اللعبة الروائية Detroit Become Human ستصدر بالدبلجة المصرية وقت صدورها بتاريخ 25 مايو المقبل حصرياً على PS4.

كانت سوني قد أعلنت سابقاً بأن اللعبة ستدعم بالعربية، إلا أن الشركة كشفت عن اختيارها للهجة الشعبية المصرية في حدث جيمر كون الذي أقيم قبل بضعة أيام.

الخبر أثار استياء البعض الذين رأوا بأن اللهجة المصرية غير مناسبة لسياق اللعبة وقصتها. ولكن قد يكون الحكم مبكّراً، خصوصاً وأنه لم يتم الكشف عن أي مقطع من اللعبة بالعربية يمكن من خلاله الحكم على طبيعة الدبلجة أو جودتها.

Detroit Become Human هي لعبةٌ روائيةٌ من استديو كوانتيك دريم الذي طوّر سابقاً ألعاب Heavy Rain وBeyond: Two Souls، وسيكون، بكل تأكيد، للحوار أهمية كبيرة بالنظر إلى طبيعة اللعبة، إضافةً إلى اختيارات اللاعب. وتدور أحداثها في عالم مستقبلي يتمتّع فيه الآليون بملكة الأحاسيس، حيث تركّز اللعبة على أفكار الهوية وجوهر الذات البشرية، في إطار قصة خيال علمي.

من الجدير بالذكر بأن Detroit ليست أول لعبة تحاول كسب ود فئة معيّنة من الجمهور العربي، فقد صدرت لعبة Just Cause 3 باللهجة اللبنانية. يذكر أيضاً بأن اللهجة المصرية ليست غريبة على دبلجة الأعمال، فقد كانت لسنواتٍ طويلة الخيار الأول لدبلجة أفلام ديزني وبيكسار.

 

 

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *