x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أبرز أربعة إعلانات متوقعة في معرض E3 لهذا العام

أبرز أربعة إعلانات متوقعة في معرض E3 لهذا العام

أبريل 30, 2018

يبقى دائماً من الصعب التكهن بما سنراه في معارض E3 بعيداً عن الإعلانات الرسمية، ولكن يبقى اكتشاف ما يخبّئه الناشرون قبيل المعرض هو الشغل الشاغل لمحبي ألعاب الفيديو.  نستعرض أربع إعلانات متوقعة في معرض هذا العام.

لا نستطيع بكل تأكيد الجزم بأن هذه الألعاب ستكون حاضرة، ولكن هذه التوقعات مبنية على العديد من التقارير والإشاعات التي تسبق المعرض.

Devil May Cry 5

من المتوقع أن تعود كابكوم إلى السلسلة الأصلية، خصوصاً بعد صدور إصدارٍ محدثٍ من DMC 4 قبل بضعة أعوام، كما أن هناك الكثير من التقارير التي أكّدت بأن كابكوم تعمل بالفعل على تطوير هذه اللعبة، ويُضاف إلى ذلك بأن مخرج السلسلة أكّد بأنه يعمل على مشروعٍ جديدٍ دون الكشف عنه.

Mortal Kombat 11

بالنظر إلى دورة تطوير استديو نيذريلم، فنحن شبه متأكدون بأن لعبة MK11 ستكون حاضرة بعد انتهاء الاستديو من مشروع Injustice 2 تماماً، إلا إن كان ينوي العمل على مشروعٍ جديدٍ كلياً.

Bloodborne 2

ليس من المستغرب أن تعود واحدةٌ من أنجح حصريات PS4.  ألمح استدو فروم سوفتوير إلى ذلك مع إعلانه لمشروع جديد وإلحاقه بتعليق “الظلال تموت مرتين”، وقد اعتبر الكثيرون بأن المقصود هو جزءٌ جديدٌ من Bloodborne.

Batman Arkham

لا تزال سلسلة Arkham هي أفضل ما رأيناه من ألعاب الأبطال الخارقين. هناك الكثير من التقارير والإشاعات التي تقول بأن WB ستعود إلى السلسلة بإصدارٍ جديدٍ من تطوير WB Montreal أو روكستيدي. يذكر بأن الإصدار الأخير كان Arkham Knight عام 2015.

 

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *