x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

ما هي أهم الألعاب التي ستصدر في شهر مايو؟

ما هي أهم الألعاب التي ستصدر في شهر مايو؟

أبريل 30, 2018

سيكون مايو شهراً مهماً للعديد من الناشرين على الصعيد الإعلامي مع اقتراب موعد معرض E3، فلا عجب أن نرى في هذا الشهر بعضاً من أضخم الحصريات ونحن على أبواب الحدث الإعلامي الأضخم. نستعرض هنا ثلاثةً من أبرز هذه الألعاب.

State of Decay 2

تصدر على PC, XB1 بتاريخ 22 مايو

E3 سيكون مهماً بصورة خاصة لمايكروسوفت، حيث ستعلن الشركة بالتأكيد عن المزيد من العناوين الجديدة. بكل الأحوال، تبقى تجربة البقاء State of Decay 2 التي تسعى للبناء على النجاح الجيد جداً للجزء الأول أحد أهم الألعاب الحصرية لجهاز مايكروسوفت. اللعبة تعد بتجربة جماعية مثيرة، وخيارات ومهام أوسع وأكثر تنوعاً، وعالم أكبر، ورحلة قاسية وصعبة في عالمٍ تفشت فيه مخلوقات الزومبي.

ديترويت: نحو الإنسانية

تصدر على PS4 بتاريخ 25 مايو

أحدثت اللعبة بعض الجدل في الأوساط العربية بالكشف عن صدورها بالدبلجة المصرية. على شاكلة ألعاب استديو كوانتيك دريم، ترتكز هذه اللعبة على القصة وخيارات اللاعب، ترسم هذه اللعبة عالماً أصبحت فيه الروبوتات، “الأندرويد”، تتمتع بملكة الإحساس والوعي بالذات، وتتناول اللعبة مفهوم الذات البشرية في إطار قصة مثيرة. يمكن لمشتركي PS Plus أخذ فكرة عن أسلوب اللعب في هذه اللعبة عن طريق تجربة Beyond Two Souls المجانية لشهر مايو.

Dark Souls Remastered

تصدر على PS4, PC, XB1 بتاريخ 25 مايو

لن تكون Dark Souls الريماستر الوحيد لهذا العام. ستعود واحدة من أفضل وأصعب الألعاب على الإطلاق ربما بإصدار محسن تقنياً ورسومياً، مع نظام لعب جماعي جديد بصورة شبه كاملة، إضافةً إلى عددٍ من التحسينات على أسلوب اللعب.

 

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *