x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

بعد God of War ما هي أهم الحصريات التي تنتظر مالكي PS4 هذا العام؟

بعد God of War ما هي أهم الحصريات التي تنتظر مالكي PS4 هذا العام؟

أبريل 24, 2018

إذاً صدرت God of War، التي كانت على الأرجح أكثر لعبةٍ تلهف محبو البلايستيشن لتجربتها هذا العام، ولكن سوني قد عوّدت جماهيرها أن لا تجافيهم لفترةٍ طويلة، وهو ما كان واضحاً بالنظر إلى جدول سوني لعام 2018. نستعرض هنا أهم الحصريات التي يستطيع مالكو البلايستيشن توقعها في 2018 حتى الآن.

يمكن القول بالتأكيد بأن هذا التقرير غير نهائي، فلا زلنا ننتظر E3 الذي سيحمل معه إعلاناتٍ جديدةٍ بلا شك.

Detroit: Become Human

تصدر بتاريخ 25 مايو. ستكون هذه اللعبة من تطوير استديو كوانتيك دريم المختص بتقديم تجارب سينمائية روائية تعتمد في قصتها على خيارات اللاعب. تركّز القصة على جوهر ذات الإنسان في إطارٍ مستقبلي. وستصدر بدبلجة مصرية.

Yakuza: Kimwai 2

تصدر بتاريخ 28 أغسطس. تستمر شركة سيجا بسياسة إعادة إصدار سلسلة العالم المفتوح وعالم العصابات Yakuza التي تمتّعت بنجاحٍ وشعبيةٍ كبيرةٍ مؤخّراً في الغرب. هذه المرة يأتي الدور على ريميك الجزء الثاني، الذي سيتمتّع برسوماتٍ جديدةٍ كلياً وأسلوب قتال جديد محدّث، إضافةً إلى إعادة تقديم بعض جوانب القصة لجعلها أكثر وضوحاً. يُذكر بأن لعبة Yakuza 6 صدرت هذا الشهر أيضاً.

Spider-Man

أضخم إضدارات سوني لهذا العام بجانب God of War، تعد اللعبة بعالم بديعٍ شاسع، وأسلوب لعبٍ يجسّد سحر شخصية سبايدرمان، والكثير الكثير من الحرية، طبعاً مع وجود عددٍ كبيرٍ من شخصيات عالم سبايدرمان، حيث يُتوّقع أن تكون هذه اللعبة حجر أساسٍ لعالم مارفيل للألعاب موازاةً مع العالم السينمائي. تصدر اللعبة بتاريخ 7 سبتمبر 2018

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *