x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أضخم ثلاث حصريات تنتظر مالكي Xbox One في 2018

أضخم ثلاث حصريات تنتظر مالكي Xbox One في 2018

يناير 11, 2018

بالرغم من بدايةٍ غير مبشّرة، لم تخلُ مكتبة Xbox One من عددٍ كبيرٍ من الألعاب المثيرة للإعجاب، بل استطاعت مايكروسوفت أيضاً استعادة شيءٍ من الزخم مؤخراً مع طرحها  Xbox One X الذي يُعد أقوى جهازٍ منزليٍّ على الإطلاق، مؤكّدةً بأنها ستكشف عن عددٍ أكبر من المشاريع في المستقبل. ولكن، لا يسعنا الآن سوى استعراض بعضٍ من أهمّ الحصريات التي يترقّبها مالكو XboxOne.

Sea of Thieves

يعدنا استديو رير بتقديم تجربةٍ جماعيةٍ استثنائية في عالمٍ خلّاب تستطيع فيه بناء سفينتك وتجربتك الخاصة، والبحث عن الكنوز مع فريقك، وتجوال البحار وتسيدها، وخوض معاركَ بحرية ومنازلاتٍ لا تُنسى مع غيرك من اللاعبين.

 

State of Decay 2

رسمت لعبة State of Decay عالماً مذهلاً، وتجربة بقاءٍ نالت إعجاب الكثيرين.. وتعد State of Decay 2 بالبناء على ما ميّز سابقتها، بتقديم عالمٍ أضخم، مع العديد من المزايا الجماعية الجديدة التي تركّز بصورةٍ خاصة على  الخيارات المصيرية والصعبة التي سيُطلب من اللاعب القيام بها إذا ما أراد النجاة في عالمٍ يسيطر عليه جحافل الزومبي.

 

Crackdown 3

هل ترغب بلعب لعبةٍ تسمح لك بتدمير كلّ ما يحلو لك؟ Crackdown 3 تمنحك الفرصة بتدمير كلّ ما يحلو لك بفضل تقنية الكلاودإنجين التي تضيف أيضاً بعداً فيزيائياً على اللعبة في إطار أسلوب لعبٍ جنوني قد يجعل من Crackdown 3 تجربةً غير مسبوقةً على الإطلاق.

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *