x

Login

Remember me
Forget password ?
x

sign up

  • English
  • العربية

إيرادات شباك التذاكر الإماراتي (12-15 أكتوبر)

إيرادات شباك التذاكر الإماراتي (12-15 أكتوبر)

نوفمبر 11, 2017
Bhagat

[:ar]بعد غياب حوالي أسبوعين – بسبب تغطيتنا لفعاليات مهرجان لندن السينمائي – عادت إليكم تقاريرنا الأسبوعية حول إيرادات شباك التذاكر الإماراتي. نقدّم لكم هذا الأسبوع ملخصًا لأبرز الأفلام التي تصدّرت الإيرادات في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر 2017.

في المركز الأول، جاء فيلم The Foreigner للنجم العالمي جاكي شان الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات ودائمًا ما تنجح أعماله في تحقيق إيرادات مرتفعة. في أسبوعه الثاني، وصل الفيلم لأكثر من 2.2 مليون دولار (8 مليون درهم إماراتي) وهو رقم جيد جدًا.

في المركز الثاني، جاء الفيلم البوليوودي Parava وحقق إيرادات في أسبوعه الأول اقتربت من 448 ألف دولار (1.7 مليون درهم)، ليؤكد بذلك قدرة الأفلام البوليوودية على جذب الجمهور في الإمارات.

أما المركز الثالث، فكان من نصيب فيلم Renegades والذي استطاع في أسبوعه الأول تحقيق إيرادات وصلت إلى 435 ألف دولار (1.6 مليون درهم إماراتي). الفيلم من تأليف لوك بيسون وإخراج ستيفن كويل.

في المركز الرابع، حلّ فيلم Blade Runner 2049 بإيرادات تعتبر ضيئلة نوعًا ما، حيث حقق نصف ما حققه فيلم جاكي شان The Foreigner في الفترة نفسها، ووصلت إلى مليون دولار (3.68 مليون درهم) برغم قيام كل من هاريسون فورد وريان غوسلينغ ببطولة العمل.

بإيرادات هزيلة وصلت لحوالي ربع مليون دولار (970 ألف درهم إماراتي)، حل فيلم The Snowman في المركز الخامس، وربما لا تعتبر هذه الإيرادات الضئيلة مفاجئة أو غير متوقعة خاصةً بعدما تعرّض الفيلم لهجوم شديد من قبل النقاد. الفيلم من بطولة مايكل فاسبندر وريبيكا فيرجسون.

 

إيرادات شباك التذاكر الإمارات (حتى 15 أكتوبر):

The Foreigner – 8 مليون درهم

Parava – 1.7 مليون درهم

Renegades – 1.6 مليون درهم

Blade Runner 2049 – 3.68 مليون درهم

The Snowman – 970 ألف درهم[:]

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *