x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

5 أفلام انقسم حولها النقاد

5 أفلام انقسم حولها النقاد

23 أبريل 2018
ضياء محمود

أفلام انقسم حولها النقاد

رأينا كثيراً اختلاف النقاد مع الجمهور حول بعض الأفلام، لكننا نادراً ما نرى اختلافا بين النقاد أنفسهم حول فيلم معين، بالرغم من أن البعض يرون الأعمال بشكل تفصيلي، إلا أن هناك بعض التفاصيل تجعل من ناقد محبا للفيلم، فيما تجعل من الأخر كارهاً له لعدم توافقها مع رؤيته.

نستعرض لكم 5 أفلام أحبها الجمهور وانقسم حولها النقاد.

Mother! (2017)

Mother! (2017)

وضع البعض هذا الفيلم كأحد أفضل الأفلام في العام الماضي، فيما ذهب البعض الأخر للحديث عن فيلم سيء بأداء سيء من بطلة الفيلم، مما يعني اختلاف تام حول الفيلم. فبينما يرى البعض أنه يتميز بترابط بالأحداث ويعطي الكثير من الإثارة، يرى البعض الأخر أن قصته ضعيفة وقدم نسخة سيئة من أفلام الرعب.

The Hateful Eight (2015)

The Hateful Eight (2015)

مشاهدة الفيلم بشكل طبيعي تجعل الجميع يستمتع، لكن عند الرجوع لفيلم Django Unchained فإن الأمر يختلف كلياً، لأن هذا الفيلم احتوى على عدة مشاهد مكررة من الفيلم السابق لتارنتينو، وهو ما جعل النقاد يختلفون حول الفيلم، فمنهم من فضل الحكم عليه فقط، ومنهم من تحدث بأن تكرار القصة بشكل مختلف غير مقبول.

The Counselor (2013)

The Counselor (2013)

ربما لأن ريدلي سكوت مخرج الفيلم قام بعض النقاد بالدفاع عنه، لكن هذا الفيلم الذي لم يحتوي قصة متقنة كان محل خلاف بين النقاد، حيث أنه بالرغم من الطاقم التمثيلي الكبير والمخرج المميز، إلا أن جزء من النقاد وجدوا الفيلم بدون تأثير.

Spring Breakers (2012)

Spring Breakers (2012)

لعل تحول أميرات ديزني من البراءة في أفلامهن السابقة، إلى مراهقات بشكل مختلف كلياً جعل النقاد يختلفون على الفيلم. فبالرغم من وجود قصة جيدة وعدد جيد من الممثلين، إلا أنه حول الصورة السابقة عن بعض الممثلات إلى صورة مختلفة كلياً لم يعتقد أغلب النقاد أنها ستحصل يوما من الأيام.

Sin City (2005)

Sin City (2005)

وجد الجمهور في هذا الفيلم عملا مميزاً، لكن على العكس مع النقاد، فقد انفصلوا بين تفضيل الفيلم ورؤيته كعمل يركز على العنف بشكل كبير ولا يحتوي تفاصيل وقصة مميزة. هذا الفيلم الذي يقوم ببطولته بروس ويليس كان تائها بين النقاد.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *