x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

5 أفلام أبطال خارقين عليكم مشاهدتها مجدداً

5 أفلام أبطال خارقين عليكم مشاهدتها مجدداً

23 أبريل 2018
ضياء محمود

أفلام أبطال خارقين

أحياناً تظهر أفلام الأبطال الخارقين بشكل مميز، وأحياناً أخرى تظهر دون المستوى، وهو ما يؤثر على ردود فعل الجمهور عند مشاهدة الفيلم. لكن مع الوقت ربما يرى الجمهور بأنه كان قاسياً في ردود الفعل حول الأفلام، فهناك العديد من الأعمال التي أثارت غضبهم احتوت على لمحات مميزة.

نتحدث في هذا المقال عن 5 أفلام أبطال خارقين لم تُعجب الجمهور عند عرضها، لكن عليكم مشاهدتها مجددا لمعرفة قيمتها.

Man of Steel (2013)

Man of Steel (2013)

بعد نجاح ثلاثية باتمان مع كريستوفر نولان، تم تعيين زاك سنايدر لإخراج فيلم سوبرمان أملاً باستمرار نجاح الشركة. لكن ما حصل هو أن المخرج قدم نسخة مظلمة حول الشخصية وهو ما لم يعجب الكثير من جمهور دي سي قبل باقي الجماهير، لكن الحقيقة هو أن المشاهد القتالية بالفيلم والمونتاج ظهرا بشكل جيد بالرغم من مستوى القصة.

Iron Man 3 (2013)

Iron Man 3 (2013)

عند الحديث عن أفلام مارفل فإن سلسلة Iron Man وشخصية البطل من أكثر الأشياء الإيجابية في الأفلام، لكن الجزء الثالث من السلسلة لم يكن كما خطط الجمهور، فبدلاً من تسليط الضوء على البطل الخارق تم تسليط الضوء على شخصيته من جانب انساني، ونادراً ما ظهر بشخصية البطل في الفيلم. ويمكن القول أن الفيلم قدم بُعدا أخراً للشخصية وعند مشاهدته مجدداً لن يكون بذلك السوء.

Spider-Man 3 (2007)

Spider-Man 3 (2007)

حبس الجزء الأول من سبايدرمان أنفاس الجماهير، ثم قرر المخرج سام رايمي عمل جزءٍ ثانٍ من القصة ليظهر بشكل أفضل من السابق، وبعد النجاح الكبير كشف عن جزء ثالث، لكن بعد عرض الفيلم كانت خيبة الجماهير واضحة من الفيلم الذي لم يصل لجزء من مستوى أول فيلمين. وبالرغم من ذلك شهد الفيلم بعض اللحظات الممتعة التي يُمكن للجمهور تقبلها عند مشاهدة الفيلم مرة أخرى، مثل المشاهد القتالية وصراع بيتر باركر مع أعز أصدقائه.

Superman Returns (2006)

Superman Returns (2006)

كانت دي سي تأمل بإعادة سوبرمان للواجهة بسلسلة مميزة استكمالاً لأفلام كريستوفر رييف في الثمانينات، وهو سبب تسمية الفيلم بهذا الاسم. إلا أن الفيلم الجديد لم يقدم الشكل المطلوب، بالرغم من أنه قدم بعض اللمحات بطريقة جيدة مثل تقديم ليكس لوثر، أو أشكال الشخصيات بالفيلم.

X-Men: The Last Stand (2006)

X-Men: The Last Stand (2006)

يُمكن القول أن هذا الفيلم كان سببا في التغير الكبير في سلسلة أفلام X-Men، حيث أنه عند إطلاقه في 2006 ظهر بمستوى أقل من أفلام السلسلة السابقة، فكانت قصته أقل ترابطا كلما اقتربت النهاية، مما جعل الجمهور ينتقد تعامل الشركة مع الفيلم. لكن الحقيقة أن هذا الفيلم حمل قصة جيدة في البداية قبل أن تبدأ بالتدني، كما أنه قدم شخصيات جديدة مميزة قدمت بعض مشاهد الحركة الجيدة، وهو ما قد يعجب الجمهور في حال تابعوا الفيلم مجدداً.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *