x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أفضل 5 أدوار للنجم صامويل جاكسون

أفضل 5 أدوار للنجم صامويل جاكسون

23 أبريل 2018
ضياء محمود

صامويل جاكسون

سنوات طويلة ونحن نرى المُمثل صامويل جاكسون على نفس الهيئة، وكأنه لا يكبُر بالعمر مُطلقا، لكننا دائما ما رأيناه يُمتعنا بشخصيته القوية والاستثنائية. هذا المُمثل الذي يستعد لبلوغ السبعين من عمره دون أي علامات، شارك في العديد من الأدوار والأفلام المُميزة والتي ظلت حاضرة في ذاكرتنا.

إليكم أفضل 5 أدوار قدمها النجم صامويل جاكسون في مسيرته الفنية.

Unbreakable (2000)

Unbreakable (2000)

عند مشاهدة ذلك الشخص الذي يجلس على كرسي مُتحرك مع الشعر الكثيف يصعُب معرفة صامويل جاكسون، حيث استطاع بعيداً عن التغيير في الملامح، بإثبات شخصيته القوية المعتادة لكن بحركات لأنه كان يجلس على كرس متحرك. لكنه في هذا الفيلم قدم لنا شخصية مُختلفة ومُتقنة لجامع القصص المصورة الذي يرتكب الجرائم من أجل أهدافه.

Jackie Brown (1997)

Jackie Brown (1997)

استطاع صامويل جاكسون إظهار كاريزمته الخاصة بشكل مثالي في هذا الفيلم، وكالعادة مع أدواره في أفلام العصابات لعب الشخصية بكل برود. ويُمكن القول أن هذا الدور كان مناسباً جداً لأسلوب المُمثل وشخصيته، مما جعل فيلم المُخرج كوينتن تارانتينو يظهر بأبهى حلة.

Pulp Fiction (1994)

Pulp Fiction (1994)

فيلم رائع جداً وربما أبرز أعمال كوينتن تارنتينو الذي وجد في صامويل جاكسون مُمثله المُفضل. واستطاع جاكسون الظهور بدو القاتل الشرير بارد الدم، وقد أظهر الفيلم شخصية المُمثل المليئة بالعنفوان والباحثة عن المتاعب للاستمتاع بتخطيها، وقد أضاف لذلك أسلوب ساخر للتعامل مع الأحداث مما جعله يظهر بأنه يستمتع بالقتل أكثر من أي شيء.

A Time to Kill (1996)

A Time to Kill (1996)

يتحدث الفيلم عن قصة أب يبدأ بالانتقام لابنته من مجموعة من الأشخاص العُنصريين الذين يغتصبونها ويتركونها حتى الموت، وقد استطاع صامويل جاكسون في هذا الدور بإظهار شخصيته القوية مع نظراته القاتلة التي تُعبر عن الغضب الموجود من حرقة فقدان الابنة، وهو ما ظهر بمشاعر مُلهمة على الشاشة.

Django Unchained (2012)

Django Unchained (2012)

التغيُر الأبرز في حركات وشكل المُمثل جاءت في هذا الفيلم مع دوره الثانوي في رائعة المُخرج كوينتن تارانتينو، حيث لعب المُمثل دور الخادم الأسود لدى رجل أبيض شديد البطش. وظهر جاكسون في هذا الفيلم بصورة الرجل الكبير جدا في السن والذي يتحرك ببطء مع ظهره المُنحني، ولكنه يتمتع بلسان يُبهر الجميع بكلماته.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *