x

تسجيل الدخول

Remember me
Forget password ?

Or via social

x

سجل

  • English
  • العربية

أفضل 5 أدوار للنجم ويل سميث

أفضل 5 أدوار للنجم ويل سميث

22 أبريل 2018
ضياء محمود

ويل سميث

استطاع النجم ويل سميث خلال سنوات طويلة من التمثيل تقديم العديد من الأعمال المُميزة، لا سيما الأعمال الكوميدية والساخرة، لكنه في نفس الوقت استطاع تقديم عدد من الأعمال بجدية عالية أثبتت قدراته الكبيرة في التمثيل.

في هذا المقال نستعرض لكم أفضل 5 أدوار قام المُمثل بتأديتها.

Ali (2001)

Ali (2001)

اسم الفيلم يوضح ماهيته، فويل سميث كان عليه تأدية دور المُلاكم التاريخي محمد علي كلاي. في هذا الفيلم كان على ويل سميث أن يُثبت إمكانياته أمام الجمهور ومحمد علي في نفس الوقت بما أنه كان على قيد الحياة، وقد استطاع الممثل القيام بذلك بشكل مُذهل. حيث أن كل من شاهد الفيلم لاحظ التشابه الكبير بين حركات المُمثل والمُلاكم الأصلية، كما هو الحال مع طريقة حديثه.

The Pursuit of Happyness (2006)

The Pursuit of Happyness (2006)

يتحدث الفيلم عن كريس غاردنر الذي يجد نفسه يُصارع أمام الحياة رفقة ابنه جايدن، والذي قام بدوره ابنه الحقيقي وحمل نفس الاسم. هذا الفيلم قدم لنا شكلاً مُثيراً لطبيعة خوض التحديات بشكل مُستمر، وقد كان الممثل يأخذنا رفقة ابنه في جولة مليئة بالمشاعر والتحديات، وقد ساعده جايدن بالتأكيد على إظهار طابع الأبوة الحقيقي في الفيلم.

Men in Black (1997)

Men in Black (1997)

هذا الفيلم كان السبب الأبرز في جعل ويل سميث من أهم نجوم شباك التذاكر في هوليود، حيث كان سبباً مع تومي لي جونز بظهور أحد أكثر أفلام الفانتازيا والكوميديا مُتعة. وقد تمكن ويل سميث من لعب دور العميل السري وتقديم شكلاً كوميدياً فريداً يُناسب طبيعة الشخصية التي تعيش في عالم خيالي.

Enemy of The State (1998)

Enemy of The State (1998)

يلعب ويل سميث دور المحامي الذي يجد نفسه في تحدي يومي مع عدد من كبار الساسة وأصحاب النفوذ في بلاده، حيث أنه حصل على أدلة لجريمة كبيرة تتصل مع عدد من الشخصيات المُهمة. وعلى عكس أفلامه السابقة لهذا العمل، استطاع المُمثل لعب دوراً مُميزاً بعيداً عن أدواره الساخرة، واستطاع إظهار نفسه كشخص جاد يتخلص من مشكلة تلو الأخرى بطريقة مُقنعة.

Six Degrees of Separation (1993)

Six Degrees of Separation (1993)

دور مُختلف عن باقي أدوار النجم ويل سميث، حيث يلعب دور مُحتال يأتي ليُغيّر حياة الزوجين المُهتمين بالأعمال الفنية فلان ولويزا. ورغم أن الدور كان يبدو صعباً جداً على المُمثل في ذلك الوقت، إلا أنه استطاع لعبه بشكل مثالي في حواراته وطريقته بالإقناع التي أثبتت تألقه كمُمثل.

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

امباير العربية
Average rating:  
 0 reviews

0 Commentتعليقات

Leave a commentاترك تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *